فوز صعب للعربي على الفحيحيل في الدوري الممتاز

نشر في 11-03-2022
آخر تحديث 11-03-2022 | 00:00
الجماهير داخل استاد صباح السالم رغم قرار المنع 	(تصوير نوفل إبراهيم)
الجماهير داخل استاد صباح السالم رغم قرار المنع (تصوير نوفل إبراهيم)
فاز العربي على الفحيحيل بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العربي إلى 26 نقطة، محتلا المركز الثالث مؤقتا، بينما تجمّد رصيد الفحيحيل عند 11 نقطة في المركز السابع.

قدم العربي مستوى رائعا في الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول، ليتوج مستواه بهدفين أحرز الأول السنوسي الهادي من ركلة جزاء في الدقيقة 6، والتي لجأ فيها الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، حيث أكدت الإعادة ملامسة الكرة ليد المدافع ويلسون مايا.

وبعد 4 دقائق، نجح الليبي محمد صولة في مضاعفة النتيجة بالهدف الذي أحرزه، مستثمرا التمريرة الحريرية للهادي، التي انفرد على إثرها بالحارس خالد عجاجي، ووضع الكرة في الشباك بسهولة.

وبعد الهدفين تراجع مستوى العربي، ليضغط الفحيحيل، وأسفر ضغطه عن ركلة جزاء نفذها يعقوب الطراروة بنجاح في الدقيقة 28.

وتبادل الفريقان الهجوم في الشوط الثاني، وأهدر لاعبو العربي أكثر من فرصة سانحة بسبب الرعونة، آخرها تسديدة صولة في الدقيقة الأخيرة، التي تصدى لها عجاجي بتألق، وكان في مقدور الفحيحيل إحراز التعادل، بعد أن أهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة، أبرزها تسديدة هنري «المنفرد»، إذ تصدى القائم الأيسر للحارس جاسم العوضي، لينتهي اللقاء بفوز العربي بهدفين مقابل هدف.

back to top