استقبل المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح في مقر الهيئة، اليوم، وفد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء جولته التفقدية للملاعب المرشحة لاستضافة بطولة خليجي 25، وكذلك الفنادق ومستشفيي الأميري والفروانية، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة صلاح القناعي.

وتم ترشيح الكويت من جانب الجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي لاستضافة البطولة في حال فشل العراق في إقامتها على أراضيه.

Ad

وتطرق الوفد إلى ملاحظاته الخاصة بالملاعب، وأبرزها سوء أرضياتها، باستثناء استاد جابر الأحمد الدولي، واستاد علي صباح السالم بنادي النصر، حيث تمت الإشادة بهما، وبات الأخير مرشحاً لاستضافة مباريات المجموعة الثانية، في حال إجراء تعديلات على الإضاءة، وفقا لطلب الوفد، الذي لم يمكث في ملعب ناصر العصيمي أكثر من 5 دقائق، بسبب سوء أرضيته ومدرجاته، الأمر الذي قد يتسبب في استبعاده.

ومن المقرر، أن يرفع الوفد تقريراً إلى اللجنة الفنية باتحاد كأس الخليج، التي ستخاطب بدورها اتحاد الكرة لإطلاعه على أبرز السلبيات.

الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الاتحاد اكتفى برئيس وأعضاء لجنة العلاقات العامة لاستقبال أعضاء الوفد في مطار الكويت الدولي، بينما غاب بعض المكلفين باستقبال الوفد في ملاعب الأندية.

وكان اتحاد الكرة رشح استادي جابر الأحمد الدولي والكويت، لاستضافة مباريات مجموعتي البطولة، واستادات صباح السالم، والصداقة والسلام، وناصر العصيمي، وثامر، وصباح السالم، وعبدالله الخليفة، والشباب لإجراء التدريبات عليها.

إلى ذلك، ذكر اتحاد كأس الخليج على موقعه الإلكتروني أنه كان من المفترض أن يقوم الوفد بزيارته الرابعة للبصرة، لكن الزيارة لم تتم في الوقت المحدد بسبب تأخر إصدار التأشيرات من جانب الاتحاد العراقي.

كاتب