تتواصل في الساعة الثانية ظهر اليوم في مركز الكويت للفروسية منافسات النسخة السابعة من بطولة «أطياب المرشود» للقفز على الحواجز، التي ينظمها وليد المرشود سنويا، بمشاركة فرسان يمثلون جميع الأندية المحلية، وتستمر منافساتها حتى مساء غد بتتويج بطل الجائزة الكبرى.

ويطمح النجم العالمي علي الخرافي إلى مواصلة مشواره الناجح في البطولة، والحفاظ على اللقب.

Ad

يذكر أن الخرافي فاز بلقب النسخة السادسة بعدما تخطى الحواجز دون أخطاء، في جولة التمايز على ارتفاع 140 سم (الجائزة الكبرى).

وليد المرشود: مشاركة كبيرة

وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا مدير البطولة وليد المرشود: «المشاركة تزداد من موسم لآخر بفضل التنظيم المميز الذي تشهده البطولة بشهادة الجميع»، مشيراً الى انه نظراً للإقبال الكبير والنجاح المميز للبطولة تحرص بعض شركات القطاع الخاص على الدخول في عملية التنظيم.

المرشود: الجوائز أكثر من 30 ألف دينار

من جانبه، أوضح نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الفارس مرشود المرشود، أنه تم رصد جوائز أكثر من 25 ألف دينار، بالإضافة إلى سيارة قيمتها 5 آلاف دينار للفائز بالجائزة الكبرى، لتتخطى مجموع الجوائز 30 ألفا.

وأضاف المرشود أن البطولة يقودها طاقم تحكيم دولي، بقيادة شارون القعود، ويضم كلا من نضار المصطفى ونبيلة العلي ووليد الجاسم وابتسام العاروري ودلال العبيد والحكم الإماراتي يوسف المحمودي، ويتولى تصميم المسلك كريستينا لارانجيرو.