توخيل منفتح على ارتداء لاعبي تشيلسي قمصان بها رسالة سلام

«طالما أن حافلة النادي بها ما يكفي من وقود.. سنصل في موعدنا وسننافس على الفوز»

نشر في 11-03-2022 | 20:29
آخر تحديث 11-03-2022 | 20:29
قميص نادي تشيلسي
قميص نادي تشيلسي
سيكون توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم منفتحاً بشأن ارتداء الفريق لقمصان بها رمز للسلام بدلاً من شعار «ثري» الراعي لقميص النادي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن شركة الهواتف المحمولة «ثري» أوقفت رعايتها لقميص تشيلسي في أعقاب سقوط رومان أبراموفيتش، مالك النادي، في عقوبات حكومة المملكة المتحدة عقب الغزو الروسي لأوكرانيا.

تم تجميد أصول أبراموفيتش في المملكة البريطانية باستثناء تشيلسي، حيث منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز رخصة خاصة للنادي لمواصلة العمل، ولكن وسط شروط صارمة.

ويستضيف تشيلسي فريق نيوكاسل في ستامفورد بريدج، الأحد، مع استمرار احتمالية بيع أبراموفيتش للنادي- وأكد توخيل أنه لا يوجد أبداً وقت سيئ لنشر رسالة سلام.

وقال توخيل «يمكننا دائماً ارتداء رسالة للسلام ولا يمكن أبدًا أن تكون رسالة خاطئة».

وأردف «ربما يكون القلق الأكبر هو إيجاد ما يكفي من قمصان يمكننا ارتداءها أثناء اللعب، بهذه العقوبات! ولكن طالما أن لدينا ما يكفي من قمصان، طالما أن حافلة النادي بها ما يكفي من وقود، سنصل في موعدنا وسننافس على الفوز».

وأكد «هذا ما يمكن للجميع أن يتأكد منه، وهذا ما نطلبه من أنفسنا وعندما توجد عاصفة كبيرة، فإننا نصمد، ونتواجد جميعاً وبعد ذلك نبقى أقوياء ونعبرها».

وأكد «ولكن الرسائل من أجل السلام لا يمكنها أبداً أن تكون خاطئة».

back to top