«بيتك» أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط… وفي الكويت

عبدالوهاب الرشود: نيله جوائز «إيميا فاينانس» تأكيد لريادته عالمياً ونجاحه بالتطوير

نشر في 12-03-2022
آخر تحديث 12-03-2022 | 17:04
حصد بيت التمويل الكويتي "بيتك" خمس جوائز مرموقة من مجلة "إيميا فاينانس" في النسخة الرابعة عشرة من جوائز القطاع المصرفي في الشرق الأوسط لعام 2021، في إنجاز جديد يؤكد تفوق البنك وريادته في تبني أفضل وأحدث التقنيات الرقمية.

وفاز "بيتك" بجوائز "أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط"، و"أفضل بنك في الكويت"، و"أفضل بنك إسلامي في الكويت"، و"المسؤولية الاجتماعية للشركات على مستوى الشرق الأوسط"، إضافة إلى "أفضل بنك إسلامي في البحرين".

وتعليقاً على الجوائز، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيتك" بالتكليف عبدالوهاب الرشود، إن الجوائز التي حصل عليها البنك أخيراً تضاف إلى سلسلة الجوائز والتكريمات نالها البنك سابقاً، وهي بمنزلة اعتراف بالمكانة المرموقة التي وصل إليها "بيتك" ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على المستوى الدولي أيضاً.

وأكد الرشود أن "بيتك" على الرغم من الجائحة العالمية المتمثلة بجائحة كوفيد- 19، فإنه نجح في تطوير أفضل الحلول المصرفية والمالية المبتكرة، وأكد ريادته عالمياً، لافتاً إلى نجاح استراتيجية التحول الرقمي.

وأضاف أن "بيتك" استطاع التكيف مع تحولات الأسواق والتكنولوجيا في اقتصاد ما بعد (كوفيد 19)، واستراتيجيات الاستثمار المسؤولة اجتماعياً، وعمل على تعزيز إيراداته أثناء التداعيات الاقتصادية غير المسبوقة التي سببتها الجائحة، فحقق قفزات نوعية في سرعة تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي، من خلال تبني أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية، فضلاً عن تبوؤ مكانة رائدة في سوق الصكوك الإسلامية والخدمات المالية.

وأشار إلى أن تحقيق هذه الإنجازات والتقديرات والفوز بالجوائز العالمية لم يكن ليحصل لولا ثقة مساهمي وعملاء "بيتك"، إضافة إلى الجهود المتفانية لكوادره وكفاءتهم، مؤكداً أن الجوائز ليست مجرد إنجاز وتقدير فحسب، بل دافع لتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل، ودليل على قدرة "بيتك" على تقديم كل ما هو مبتكر يساعد في تلبية احتياجات عملائنا والنهوض بالصناعة المصرفية وتعزيز الاقتصاد الكويتي.

وأكد أن التقديرات والجوائز التي ما زال يحصدها "بيتك"، هي إشادة واضحة بإسهاماته في صناعة التمويل الإسلامي عبر تلبية احتياجات العملاء من المنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وترسيخ دعائم استدامة نمو الصناعة في المستقبل بكفاءة عالية، ومواكبة أحدث التقنيات التمويلية والمصرفية.

وتبرهن الجوائز الجديدة كفاءة أداء البنك وتفوقه في تقديم الخدمات المبتكرة ذات الجودة العالية من خلال بنيته التحتية الرقمية المتطورة، كما تعكس أهمية استراتيجية التحول الرقمي لـ "بيتك" التي أكدت إدارته الحصيفة ونهجه الاستباقي في تبني التكنولوجيا والابتكار وتركيزه على تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم أفضل الحلول المصرفية المتطورة.

الرشود: الجوائز اعتراف بالمكانة المرموقة للبنك دولياً
back to top