بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عقدت المنظمة الدولية للهجرة (IOM)، وكالة الأمم المتحدة للهجرة في الكويت، حدثا فنيا اجتماعيا لمجموعة من النساء من مختلف مناحي الحياة سمح لهن بالتعبير عن أنفسهن، من خلال الرسم، والتواصل مع الآخرين، بحضور مجبل الأيوب- مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي، وناظم يوسف الغبرا- مدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت.

جاءت هذه الفعالية بالتنسيق مع سفارة سريلانكا في الكويت، وأقيمت في مقرها، بالشراكة مع Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، من خلال اتفاقية مشتركة وقعت في نوفمبر 2020، تتضمن تطبيق MyOoredoo، حيث يتيح التطبيق لعملاء وأعضاء برنامج نجوم التبرع بنقاطهم للمنظمة الدولية للهجرة لدعم أنشطة التماسك المجتمعي ودعم العمال المهاجرين.

Ad

وقال الأيوب: "يعتبر تمكين المرأة أمرا ضروريا للتنمية الشاملة للمجتمعات والدول ككل. تقع على عاتقنا مسؤولية دعم النساء، من خلال تزويدهن بفرص متساوية، حتى يدركن هويتهن الكاملة وقوتهن في مختلف مجالات الحياة. وفي الكويت، نرى قائمة طويلة من النساء اللواتي لهن أدوار قيادية فعالة في المجتمع، وهذا شيء نفخر به. في Ooredoo الكويت نتخذ خطوات جادة تتيح لجميع النساء العمل في بيئة آمنة ومحفزة، ما يسمح لهن بالتطور والتقدم على جميع المستويات؛ مهنياً وشخصياً واجتماعياً وعاطفياً وجسدياً".