أطلق بنك برقان حساب السحب الجديد "كنز" بجوائز استثنائية تتجاوز قيمتها 2.300.000 دينار في سحوبات شهرية، ربع سنوية، نصف سنوية وسنوية. تم تطوير حساب "كنز" كبديل لحساب "يومي" في خطوة اتخذها "برقان" تماشياً مع حرصه المستمر على تحسين عروضه ومكافأة عملائه بتجارب تغير حياتهم، من خلال فرص أكبر للفوز بجوائز أكثر وأفضل.

تشمل جوائز السحوبات الخمسة لحساب كنز جائزة سحب سنوية وقيمتها 1.500.000 دينار، والتي ستكون من نصيب رابح محظوظ واحد. وسوف يحصل الفائز في السحب نصف السنوي على 350.000 دينار، في حين يقدم السحب ربع السنوي جائزة بقيمة 25.000 دينار لأربعة رابحين سنويا، ويحصل كل من العشرين فائزا شهريا بجائزة السحب الشهري على 1000 دينار.

Ad

ويعزز حساب كنز فرص العملاء في الفوز بجوائز نقدية قيّمة، من خلال السحب الأول من نوعه الخاص بالفروع الذي يتم من خلاله اختيار فائز واحد سنويا من كل من الـ 30 فرعا بجائزة نقدية قدرها 5.000 دينار من كل فرع. وبهذا يصل عدد الرابحين إلى أكثر من 275 سنويا.

كما يخصص حساب كنز السحب ربع السنوي للعملاء الأوفياء الذين يحافظون على رصيد يتجاوز 5.000 دينار، بمن فيهم عملاء برميير وعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، من أجل تحسين تجربتهم المصرفية مع المزيد من المكافآت وفرص الفوز بجوائز مميزة.

حساب كنز لبنك برقان متاح لأي فرد، ويمكن فتحه بالدينار الكويتي أو بأي من العملات الرئيسية الأخرى، مثل: الدولار الأميركي، واليورو، والجنيه الإسترليني، بحد أدنى 200 دينار أو ما يعادله. وتزداد فرص العملاء في الفوز بإحدى الجوائز كلما زادت قيمة الإيداع في حسابهم.

وتعليقاً على إطلاق حساب كنز، قال رائد الهقهق، نائب رئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي- الكويت: "نعمل باستمرار في (برقان) على تعزيز تجربة عملائنا، ليس فقط من خلال تقديم خدمات ومنتجات مصرفية ومالية مميزة، لكن أيضاً عبر تصميم حلول شاملة ذات قيمة مضافة فريدة ومزايا كبيرة ومتنوعة. قمنا في هذا السياق بتصميم حساب كنز بحرص ودقة لتحسين عروضنا وإضافة مزايا فريدة من خلال زيادة فرص العملاء للفوز بجوائز أكبر وأكثر تغير حياتهم. يدعم حساب كنز إيماننا بأهمية تعزيز ثقافة الادخار في الكويت، وتشجيعنا لها من خلال تقديم فرصة لعملائنا للتوفير أكثر ومكافأتهم على مدخراتهم".

وصرّح ناصر القيسي، رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في "برقان"، قائلاً: "نحن في مرحلة مميزة للغاية في رحلة تطوير الخدمات المصرفية للأفراد في (برقان)، وإطلاق حساب كنز هو الخطوة الأولى في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات الفريدة والمبتكرة التي نعمل عليها. نجتهد أولاً وبالأساس لنضمن لعملائنا تجربة فريدة ومميزة. أنا متأكد أن منتجاتنا وخدماتنا التي تتطور باستمرار ستعزز تجربتهم المصرفية الشاملة".