يصل مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم التشيكي لافيكا إلى البلاد لمواصلة مهمته.

واتفقت اللجنة الفنية مع المدرب قبل مغادرته على أن تضم قائمة المنتخب من 24 إلى 26 لاعباً للدخول في معسكر مالطا الذي سيقام خلال الفترة بين 21 و29 الشهر الجاري، تتخلله مباراتان دوليتان وديتان مع منتخبي مالطا ولاتفيا في المرحلة قبل الأخيرة، من الاستعدادات لمنافسات المجموعة الأولى التي تستضيفها الكويت في الفترة بين 8 و14 يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

Ad

وعلمت "الجريدة" أن لافيكا استقر إلى حد بعيد على القائمة، التي سيعلنها عقب انتهاء الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، تحسباً لأي ظروف.

وتضم القائمة من لاعبي المنتخب الأولمبي عيد الرشيدي ومبارك الفنيني وحمد القلاف وراشد الدوسري ومهدي دشتي وإبراهيم كميل، وستتم المفاضلة بين يوسف الحقان وخالد صباح، لضم أحدهما.

وسيعتمد المدرب في المعسكر على حراس المرمى أصحاب الخبرة، حسين كنكوني وحمد القلاف، بينما سيكون سليمان عبدالغفور الأقرب لضمه في حال تعافيه، مع مراقبة المتألق أحمد عادي الخالدي.

كما تضم القائمة فهد الهاجري وفهد حمود وسامي الصانع وطلال فاضل وبندر بورسلي وشبيب الخالدي وحمد الحربي ورضا هاني، وبدر المطوع وأحمد الظفيري وسلطان العنزي.