الألعاب الرياضية للتعليم العالي تواصل منافساتها

نشر في 13-03-2022
آخر تحديث 13-03-2022 | 00:00
دوري كرة السلة للنساء
دوري كرة السلة للنساء
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية لدوري كرة القدم العشبي ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي، التي ينظمها الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي وتستمر حتى 30 مارس الجاري من خلال 6 ألعاب.

ويبحث فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن تحقيق الفوز الثاني ضمن المجموعة الأولى، عندما يلتقي قوة الإطفاء العام، وتسبق هذا اللقاء مواجهة كلية الكويت للتقنية مع كلية القانون.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي فريق أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية مع كلية تكنولوجيا الطيران، بينما ستكون مباراة كلية "الجونكوين" مع الجامعة الأميركية، وفي المجموعة الثالثة ستشهد مواجهة قوية بين الجامعة الأسترالية وكلية الكويت للعلوم.

تدخل منافسات دوري كرة السلة للنساء الجولة الثالثة بإقامة مواجهتين تجمع الأولى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، يعقبها لقاء جامعة الكويت مع الجامعة الأميركية.

تشهد صالة مدرسة أحمد بشر الرومي بالدعية افتتاح منافسات دوري الطائرة للرجال بلقاء الجامعة الأميركية مع جامعة الخليج، وتعقبها مباراة اكاديمية سعد العبد الله مع الجامعة الأسترالية.

تستضيف صالة الجامعة الأميركية منافسات دوري كرة القدم الصالات للنساء ويستضيف أصحاب الأرض جامعة الخليج، وتلتقي جامعة الكويت مع الجامعة الأسترالية.

back to top