«وربة» يعلن إغلاق باب الاكتتاب في «صندوق الإجارة» بنجاح

ثويني الثويني: يستهدف توزيعات ربع سنوية ثابتة مدة 6 سنوات

نشر في 13-03-2022
آخر تحديث 13-03-2022 | 18:25
 رئيس المجموعة المصرفية للاستثمار في "وربة" ثويني الثويني
رئيس المجموعة المصرفية للاستثمار في "وربة" ثويني الثويني
أعلن بنك وربة إقفال باب الاكتتاب بنجاح في باكورة منتجاته الاستثمارية "شركة صندوق وربة للإجارة الأول (كايمان) المحدود"، باعتباره المنتج الاستثماري الأول من البنك للمستثمرين والعملاء المحترفين، إذ بلغ حجم الاكتتاب 100 مليون دولار.

ويأتي هذا الإقبال كتأكيد على قدرة البنك على تلبية حاجات المستثمرين والعملاء المحترفين، من خلال توفير الحلول الاستثمارية الاسلامية وتحقيق عوائد مجزية لهم.

وقال رئيس المجموعة المصرفية للاستثمار في "وربة" ثويني الثويني: إن الصندوق الذي يعمل وفقاً لأحكام الشريعة الاسلامية، يهدف إلى تقديم دخل ربع سنوي ثابت للمستثمرين مدة 6 سنوات، من خلال الاستثمار في معدات منخفضة التقادم، مؤجرة لشركات مصنفة ضمن (Fortune 1000) في الولايات المتحدة الأميركية.

وأوضح الثويني أن الصندوق، الذي يتولى إدارته البنك، يخلق بيئة استثمارية بعوائد ثابتة طويلة الأجل، مما دفع المستثمرين إلى الاستفادة من هذه الفرصة، مشيرا الى أن الصندوق طرح لجميع المستثمرين والعملاء المحترفين بحسب تصنيف هيئة أسواق المال بحد أدنى 350.00 ألف دولار، مما جعله من الصناديق المميزة التي شهدت إقبالاً كبيراً من المستثمرين والعملاء المحترفين.

وذكر أن الصندوق يستثمر في محفظة متنوعة عبر العديد من معدات قطاع الصناعات، وتشمل، على سبيل المثال، معدات السكك الحديدية والزراعية والطبية والبناء والأدوات الآلية والتصنيع.

وأشار إلى أن طرح الصندوق يأتي ضمن حرص "وربة" المتواصل على تقديم الفرص الاستثمارية المتميزة لعملائه، والاستفادة من النجاحات التي يحققها على المستوى الدولي، والمكانة الرفيعة التي يحتلها في الأسواق العالمية، لتحقيق افضل العوائد لمستثمريه من خلال المشاريع الكبرى.

back to top