KIB: عرض تمويلي لشراء سيارات GMC-SIERRA بدون أرباح

نشر في 13-03-2022
آخر تحديث 13-03-2022 | 17:35
رئيس قسم بيع السيارات في  بنك الكويت الدولي (KIB) علي الحبابي
رئيس قسم بيع السيارات في بنك الكويت الدولي (KIB) علي الحبابي
كجزء من عروضه المميزة الذي يبتكرها لعملائه لتمويل شراء السيارات، أطلق بنك الكويت الدولي (KIB) عرضه الجديد، بالتعاون مع GMC، على تمويل شراء سيارات SIERRA، على فترة سداد تصل إلى 5 سنوات بدون أرباح.

وجاء هذا العرض من منطلق حرص البنك على خدمة عملائه بطرق مبتكرة، وتوفير العروض المميزة لهم، بما يتماشى مع اهتماماتهم ومتطلباتهم.

كما يأتي ضمن اتفاقية استراتيجيه جديدة تم توقيعها من قبل KIB مع شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، وكلاء "جنرال موتورز"، التي تعتبر من أكبر وأشهر ماركات السيارات العالمية وأكثرها مبيعاً في الكويت والمنطقة، لتقديم عروض متميزة لعملاء الطرفين تشمل مزايا وخصومات خاصة لعملاء البنك، بالإضافة إلى كفالة مدتها 3 سنوات أو في حال الوصول إلى 100.000 كم.

وفي هذا السياق، قال علي الحبابي، رئيس قسم بيع السيارات في البنك: "لقد سعينا لإتمام هذه الاتفاقية مع شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، كخطوة مهمة في سبيل تعزيز الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك للأفراد، من خلال ابتكار حلول تمويلية تمكننا من تسهيل شراء كل ما يرغبون فيه لتلبية احتياجاتهم باستمرار، وهذا يشمل السيارات الفاخرة التي تتناسب مع أسلوب حياتهم، وبما يلاقي تطلعاتهم في تعاملهم مع KIB".

الجدير بالذكر هو مدى اهتمام KIB بعملائه، وحرصه على تقديم كل ما يناسبهم من خدمات وعروض، مما يساهم في تعزيز مفهوم شعاره المؤسسي، وهو "بنك للحياة"، والذي يسعى من خلاله إلى دعمهم في جميع جوانب حياتهم، وبما يلبي احتياجاتهم، بما فيها احتياجات التمويل التي يقوم بتقديمها بتسهيلات وعروض مختلفة.

back to top