وجه النائب د. هشام الصالح سؤالاً برلمانياً إلى وزير الصحة د. خالد السعيد، طلب فيه تزويده بتاريخ صدور مرسوم تجديد وكيل الوزارة وكذلك الوكلاء المساعدين، وتاريخ انتهاء مراسيم تعيينهم السابقة، وما سبب تجديد مراسيمهم قبل انتهاء مدتهم القانونية بمدد طويلة؟

وأضاف: ما الرواتب والمكافآت والبدلات والمزايا التي يتقاضاها كل من وكيل الوزارة والوكلاء المساعدين؟ موضحا ذلك بكشف تفصيلي، مع تزويدي بكشف مفصل عن العاملين الكويتيين بمكتب الوزير، ووكيل الوزارة والوكلاء المساعدين، موضحا فيه تاريخ تعيينهم مع صورة عن قرارات التعيين أو الاستعانة إن وجدت ودرجاتهم.

Ad

وسأل عن درجاتهم العلمية ومسمياتهم الوظيفية والمزايا المالية والمكافآت التي يحصلون عليها، وطبيعة عمل كل منهم على حدة، وتزويده بكشف مفصل عن العاملين غير الكويتيين بمكتب الوزير ووكيل الوزارة والوكلاء المساعدين، موضحا فيه تاريخ تعيينهم مع صورة عن قرارات التعيين أو الاستعانة إن وجدت، ودرجاتهم العلمية ومسمياتهم الوظيفية والمزايا المالية والمكافآت التي يحصلون عليها وطبيعة عمل كل منهم على حدة.

وأضاف: هل تم إدراج أسماء بعض موظفي مكتب الوزير ووكيل الوزارة والوكلاء المساعدين في كشف مكافآت العاملين في الصفوف الأولى بوزارة الصحة؟ فإن كانت الإجابة بالإيجاب فيرجى تزويدي بكشف عنهم موضحا فيه طبيعة عملهم في الصفوف الأولى.