الدواس ثاني الـ «GP1» في الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدراجات المائية

نشر في 13-03-2022 | 19:44
آخر تحديث 13-03-2022 | 19:44
المتسابق الكويتي راشد الدواس
المتسابق الكويتي راشد الدواس
حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس المركز الثاني في فئة «GP1» ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2022 المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي واختتمت منافساتها اليوم الأحد.

وقال الدواس في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتة «كونا» إن الجولة شهدت مشاركة ومنافسة 55 متسابقاً ممثلين لدول كل من الكويت والإمارات وقطر والسعودية وبريطانيا وفرنسا والدانمارك وصربيا، مبيناً أنه تبقى جولتين للبطولة في دبي والرابعة والأخيرة في أبوظبي.

وأشار إلى قوة الاستعدادات الفنية والميكانيكية للمتسابقين المنافسين التي كانت لها الأثر الواضح على قوة المنافسة وتغيير النتائج ما بين مراحل السباق خصوصاً وأن المتسابقين من مختلف القارات قدموا أداء مميزاً في الجولة.

وأعرب عن بالغ سعادته بهذا الانجاز في هذا المحفل ورفع علم الكويت في هذه البطولة التي يشرف عليه اتحاد الإمارات للرياضات البحرية وينظمها نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، متمنياً تحقيق المزيد من الانجازات في الجولة القادمة بعد أسبوع في إمارة دبي.

وكان المتسابق الدواس حقق لقب بطل العالم في فئة هواة «N/A» في البطولة التي اقيمت بولاية أريزونا الأمريكية في أكتوبر 2021.

back to top