تُوج الفارس عبدالله العوضي بلقب النسخة الثامنة من بطولة "أطياب المرشود" للقفز على الحواجز التي ينظمها وليد سليمان المرشود سنوياً بمشاركة فرسان يمثلون جميع الأندية المحلية.

وتأهل العوضي ضمن 9 فرسان للجولة الثانية من الشوط الرئيسي على ارتفاع 145 سم، وفي الجولة الختامية خطف المركز الأول بزمن 56.38 ثانية ونقطتي جزاء من الجولة الأولى، تلاه عناز العناز وراكان الحساوي، وعبدالله الروضان، وعبدالرحمن الفزيع.

Ad

وقام بتتويج الأبطال راعي البطولة وليد المرشود ومرشود المرشود الرئيس التنفيذي في شركة "أطياب المرشود".

وفي شوط المتعة على ارتفاع 115 سم، فاز فريق الفارسة لطيفة الهاجري بالمركز الأول، تلاه فريق الإيطالي أنطونيو موروزو وفريق محمد الموسى.

وليد المرشود: بطولة عائلية

وأكد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وليد المرشود بأن الحضور الجماهيري الذي حضر فعاليات البطولة التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام في مركز الكويت للفروسية كان كبيراً ومفاجئاً وسط التنظيم المميز والتطور الملحوظ من موسم لآخر بشهادة الجميع.

وتقدم بالشكر الجزيل لكل اللجان العاملة في البطولة وكل صغير وكبير ساهم في إنجاح البطولة للنسخة الثامنة توالياً.

وبين أن أكثر ما يميز البطولة أنها مسابقة عائلية حميمية ينتظرها الجميع كل عام ونبذل جهوداً جبارة حتى تلبي البطولة طموح عشاق الفروسية.

مرشود المرشود: مشاركة كبيرة

بدوره، ذكر مرشود المرشود أن الشركة رصدت جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى، إضافة إلى جائزة سيارة لكن الأهم هو الاهتمام بالحضور الجماهيري خصوصاً أن هناك ارتباطاً عاطفي بين البطولة والفرسان.

وأشار إلى أن عدد المشاركين منذ خمس سنوات كان 50 فارساً فقط وتتضاعف العدد ليتخطى الـ 250 فارس وفارسة.

عبدالله العوضي يهدي الفوز إلى والديه

قال بطل الجائزة الكبرى عبدالله العوضي، إنه استعدد جيداً للبطولة منذ فترة وفضل عدم المشاركة في اليوم الأول ليبدأ المنافسة من اليوم الثاني وفق خطة معدة سلفاً مع المدرب.

وأهدى العوضي الفوز المميز إلى والده ووالدته وكل الداعمين للفروسية الكويتية.