بنك وربة: السعيد سفيراً لحساب الشباب

نشر في 14-03-2022
آخر تحديث 14-03-2022 | 17:59
بنك وربة
بنك وربة
ضمن جهود بنك وربة المتواصلة في دعم الشباب الكويتي، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي يعمل عليها، وقع البنك اتفاقية رعاية الفارس الرياضي لركوب الخيل أحمد خالد السعيد، كدعم له في بطولاته القادمة على الصعيدين المحلي والإقليمي.

ويأتي ذلك تتويجاً لجهود أبطال الفروسية في الكويت، لاسيما فئة الشباب التي تشارك بكل المجهودات خصوصاً في البطولات الدولية، كما سيكون السعيد سفيراً لحساب BLOOM الخاص بعملاء البنك من فئة الشباب.

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في البنك أيمن المطيري: "إن هذا الدعم يأتي مواكباً للخطة الاستراتيجية لـ(وربة) الهادفة لدعم الشباب ومشاريعهم، لتحقيق تطلعاتهم"، مؤكداً:"أننا نسعد بأن نرى الشباب الكويتيين يتبوأون أعلى المراتب والمراكز لا سيما في المجال الرياضي".

وأضاف أن البنك يسعى دائماً، ومن باب المسؤولية الاجتماعية، إلى تحفيز الشباب وتحقيق رغباتهم من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي، مشيراً إلى أن "الفارس أحمد السعيد سيكون أول سفير لحساب BLOOM في بنك وربة، ونأمل خلال المرحلة المقبلة زيادة أعداد سفراء الحسابات الخاصة بالبنك".

من جانبه قال الفارس السعيد: "إن هذه الرعاية إضافة شخصية لي في مجال دعم الرياضة في الكويت لا سيما من بنك وربة الذي عرف عنه الدعم الكامل للشباب والمشاريع الشبابية خصوصاً في القطاع الرياضي، ويسعدني أن أكون أول سفير لحساب BLOOM الخاص بعملاء الشباب".

وأضاف السعيد أن "مشاركة القطاع الخاص في دعم الشباب الكويتيين يعتبر حافزاً للوصول للمراكز العليا في المسابقات المحلية والدولية، مشيراً إلى أنه سيشارك بعدة بطولات محلية مصنفة، وبطولات دولية أخرى في الصيف القادم أبرزها بطولتا مجيف في فرنسا وبطولة فيربيه في سويسرا".

back to top