«وفرة العقارية» تنظّم حملة «معاً لحياة أجمل 4» للتبرع بالدم

نشر في 14-03-2022
آخر تحديث 14-03-2022 | 18:59
نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشؤون المالية ولخدمات المساندة في الشركة محمد الحميضي - مدير العلاقات العامة في الشركة إبراهيم الربيعان
نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشؤون المالية ولخدمات المساندة في الشركة محمد الحميضي - مدير العلاقات العامة في الشركة إبراهيم الربيعان
تنظم شركة وفرة العقارية بعد غد حملة تبرع بالدم للسنة الرابعة على التوالي، تحت شعار «معاً لحياة أجمل 4»، في مجمع «المهلب مول».

وتأتي الحملة السنوية للشركة في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، وخططها الاستراتيجية لدعم جميع فئات المجتمع، وتلبية احتياجات بنك الدم على مدار الوقت.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشؤون المالية ولخدمات المساندة في الشركة محمد الحميضي، إن «وفرة العقارية» دأبت على تنظيم حملات تبرع بالدم كل عام، لرفع الوعي بأهمية المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين بشكل عام بين موظفيها.

وأضاف الحميضي أن الحملة تأتي انطلاقاً من سعي الشركة لترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية والقيم الإنسانية بين موظفيها، مؤكداً أن «وفرة العقارية» مستمرة بالتعاون مع بنك الدم المركزي، لتعزيز دورها تجاه المجتمع المحلي، تماشياً مع الدور الإنساني الذي تلعبه، واستمرارها في مد يد العون لجميع الفئات.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة في الشركة، إبراهيم الربيعان، إن «وفرة العقارية» تحرص على تقديم قيمة مضافة لجميع أفراد المجتمع، وتلتزم بتنظيم العديد من الفعاليات التي تجعلها من المساهمين الأساسيين في التوعية بأهمية التبرع بالدم.

وأضاف الربيعان، أن «وفرة العقارية» تعمل على تنفيذ رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة ونشر السلام وتأكيد أهمية الحياة الصحية في كل نواحي الحياة.

وأوضح أن الشركة تتعاون مع العديد من الشركاء من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني فيما يخص الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، مؤكداً أن حملة التبرع بالدم تعتبر رافداً أساسياً في برنامجها السنوي، الذي يضعها في مقدمة الشركات الوطنية الرائدة التي تعزّز جهودها في المجالات الإنسانية والمجتمعية.

back to top