«سنرجي القابضة» احتفلت بالأعياد الوطنية مع موظفيها وعملائها

نشر في 14-03-2022
آخر تحديث 14-03-2022 | 19:01
نظمت شركة سنرجي القابضة احتفالاً بالعيد الوطني وذكرى التحرير لموظفيها وعملائها بمقرها في شرق الأحمدي، في 24 فبراير الماضي.

وأقيم الاحتفال في جو من الفرح والمتعة قبل بدء العطلة الرسمية. وكانت هذه المناسبة فرصة للشركة للتعبير عن مدى تقديرها ووفائها للوطن، وعن شكرها وتقديرها لموظفيها وعملائها المميزين.

وتزامنت المناسبة مع تحقيق أحد أكبر الإنجازات لـ"سنرجي للحلول النفطية"، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"سنرجي القابضة"، وتمثل ذلك بكونها أولى الشركات النفطية المحلية التي تنجح في تقديم خدمات تسجيل المعلومات في الآبار المفتوحة بأحد الحقول النفطية لدى شركة نفط الكويت (Open Hole Logging)، وهو إنجاز يجسد الجهود الضخمة والموارد الكبيرة التي بنتها وسخَّرتها الشركة خلال السنوات السابقة للوصول إلى هذا المستوى، الذي يحاكي مستوى الشركات العالمية الكبرى في هذا المجال.

وتلتزم "سنرجي" بأن تكون من وجهات العمل الجاذبة دوماً، وتتطلع لأن تحتفل مع موظفيها وعملائها في نجاحات مقبلة ومستمرة.

وتُعد "سنرجي القابضة" شركة كويتية مساهمة عامة، تستثمر في قطاع الخدمات النفطية وأعمال المقاولات الهندسية، وتقدم حلولاً نفطية مميزة في الكويت ودول الشرق الأوسط، وتسعى دائماً لتقديم خدماتها، مستعينة بأحدث الأساليب والتقنية الحديثة في مجال الحلول النفطية التي تلبي طلب واحتياجات عملائها داخل الكويت وخارجها.

back to top