أعلنت شركة "سِيارا" طرح مجموعة منتجاتها الغذائية المجمّدة عالية الجودة في الكويت، لتوفر تجربة طهي ممتعة واستثنائية في المنازل والمطابخ في جميع أنحاء البلاد.

وتضم "سِيارا" مجموعة واسعة وغنية من منتجات اللحوم والخضراوات والمأكولات البحرية، بما في ذلك منتجات الدجاج المجمّدة التي تتنوع ما بين الدجاج الكامل، وقطع الدجاج، و"ناجتس" الدجاج، وشرائح الدجاج، والدجاج المغطى بالبقسماط وغير المغطى بالبقسماط، وبرجر لحم البقر والدجاج، بالإضافة إلى منتجات الخضروات والبطاطا المقلية والمأكولات البحرية المجمدة وغيرها الكثير.

Ad

وفي إطار هذا الطرح الجديد، أعلنت "سِيارا" أيضاً تعاونها مع الشيف يوسف رشيد شحيتاوي الكويتي المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي باسم (Chef Daddy)، ليكون سفيراً لعلامتها التجارية. وتمكّن يوسف، وهو من الطهاة المشهورين إقليمياً، من ارتقاء سلّم الشهرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيحتفل يوسف، الذي يستلهم ابداعاته في الطهي من منتجات وأطعمة "سِيارا" المتنوعة، بتجربته في الطهي من خلال ابتكار أطباق مميزة مستوحاة من تقاليد المأكولات الكويتية العريقة التي تعكس ثقافة وتراث الكويت الأصيلة. وبالطبع سيتوّج هذه الأطباق بلمساته الساحرة بإضافة مزيج من النكهات الاستثنائية التي ترتقي بالمذاق إلى آفاق جديدة وتبهر الجميع بمفاجآتها المستمرة.