أنقذ البديل التشيلي أليكسيس سانشيز فريقه إنتر حامل اللقب من السقوط في ملعب تورينو بخطفه التعادل 1-1 في الوقت القاتل، أمس الأول في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في تورينو، كان إنتر قاب قوسين أو أدنى من تلقي هزيمته الرابعة للموسم بعدما تخلف أمام مضيفه "تورو" منذ الدقيقة 12 بهدف للبرازيلي بريمر الذي وصلته الكرة من تومازو بوبيغا إثر ركلة ركنية.

Ad

لكن أليكسيس سانشيز الذي دخل بصحبة التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 68 بدلاً من الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس والأوروغوياني ماتياس فيتشينو، أنقذ فريق المدرب سيموني إينزاغي من الهزيمة بخطفه التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من البوسني إدين دجيكو.

وبهذا التعادل المخيب الذي هو الرابع توالياً خارج الديار لأول مرة منذ ديسمبر 2004 بحسب "أوبتا" للإحصاءات، بات إنتر متخلفاً في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن جاره ميلان المتصدر، الذي فاز السبت على إمبولي 1-صفر، علماً أن لإنتر مباراة مؤجلة.

ولم تكن حال روما مختلفه عن الإنتر، إذ كان رجال البرتغالي جوزيه مورينيو في طريقهم للعودة من ملعب أودينيزي بالهزيمة العاشرة للموسم بعد تخلفهم حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بهدف سجله منذ الدقيقة 15 الأرجنتيني ناهويل مولينا، لكن لورنتسو بيليغريني أنقذ نقطة من ركلة جزاء قاتلة إثر لمسة يد في المنطقة المحرمة على الهولندي مارفن زيغيلار.