منتخب رماية «التراب» يحقق ذهبية «العالم»

نشر في 15-03-2022 | 16:01
آخر تحديث 15-03-2022 | 16:01
سيلفي لرماة منتخب الكويت عقب تتويجهم بالذهب
سيلفي لرماة منتخب الكويت عقب تتويجهم بالذهب
حقق منتخبنا الوطني للرماية الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم لرماية الأطباق الطائرة والمقامة حالياً في قبرص بحلوله في المركز الأول في مسابقة رماية "التراب" للفرق رافعاً رصيده بالبطولة إلى ميداليتين ذهبية وفضية.

وقال رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي، إن رماة الكويت عبدالرحمن الفيحان وطلال الطرقي وناصر المقلد تمكنوا من تحقيق المركز الأول متفوقين على جميع الفرق المشاركة بمسابقة التراب، وعددها 14 فريقاً، أما المنتخبان الهندي والبولندي فحلا بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

وأعرب العتيبي عن سعادته وكل منتسبي النادي بالانجاز الكبير الذي حققه رماة الكويت الأبطال ورفع العلم الكويتي في هذا المحفل الكبير، على الرغم من صعوبة المنافسة مع أبطال العالم المشاركين بالبطولة مشيداً بعطائهم وإخلاصهم.

وأشاد بالمستوى الفني لفريق رماية "التراب" الذي قدمه بالبطولة ما أثمر هذا الإنجاز مقدماً الشكر للقيادة السياسية والمسؤولين عن الرياضة على دعمهم المستمر والمتواصل للرماية. وكان الرامي طلال الطرقي حقق قبل يومين الميدالية البرونزية في منافسات الفردي لرماية "تراب" أيضاً بعد أن تمكن من إصابة 118 طبقاً من أصل 125 في الجولة النهائية.

back to top