بلدية الكويت كرمت عمادي والجمعة لتقاعدهما

نشر في 15-03-2022
آخر تحديث 15-03-2022 | 18:19
بلدية الكويت
بلدية الكويت
أقامت بلدية الكويت حفل تكريم لنائب المدير العام لشؤون قطاع المساحة عبدالله عمادي، ونائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي العاصمة والجهراء فيصل الجمعة بمناسبة تقاعدهما، بحضور المدير العام للبلدية المهندس أحمد المنفوحي وقيادات البلدية.   

وأعرب المنفوحي خلال الحفل عن تمنياته للمكرمين بالتوفيق في حياتهما الخاصة، قائلاً إن هذا التكريم البسيط لكفاءتين زاملتهما أكثر من 25 عاما قدمتا الكثير في مجال عملهما مما كان له الأثر الفاعل في تطوير خدمات الجهاز التنفيذي.

وأضاف المنفوحي أن هذا التكريم رسالة شكر وعرفان لما قدماه من اسهامات وجهود خلال مسيرة عملهما الحافلة بالعطاء في الجهاز التنفيذي.

من جانب آخر، أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بجولة ميدانية بمنطقة منفذ السالمي لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام.

وأكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بمحافظة الجهراء فهد القريفة أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي اهتماما بالغاً برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة بشكل عام من خلال تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل ما يشوه المنظر العام بالمناطق، فضلاً عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مخالفي لائحة النظافة العامة واشغالات الطرق.

وأشار إلى أن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها بمنفذ السالمي أسفرت عن رفع 4 بقالات متنقلة، وديزل كهرباء يتم تأجيره للبقالات ومصادرة ورفع حمولة لوريين من المواد الغذائية و100 كرتون مشروبات طاقة فضلاً عن 20 كرتون معسل.

● محمد الجاسم

back to top