جمعية الروضة وحولي تفتتح فرع لوازم العائلة الجديد

خالد السداني : القطاع التعاوني يثبت نجاحه في إدارة الأزمات

نشر في 15-03-2022
آخر تحديث 15-03-2022 | 18:24
السداني والمنيس والفريح أثناء الافتتاح
السداني والمنيس والفريح أثناء الافتتاح
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية، خالد السداني، افتتاح فرع لوازم العائلة في منطقة حولي بحلّة جديدة وتزويده بأحدث المعدات والخدمات ليستقبل الجمهور قريبا، إذ تم تنفيذ المشروع وفق أقصى معايير الجودة العالمية، وبما يحقق نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة للمنطقة والمساهمين.

وقال السداني، في تصريح بالمناسبة، إن مجلس الإدارة حرص على أن يشمل مشروع التطوير جميع قرارات اللجنة الفنية والإنشاءات في المنطقة وتغيير وتجديد كامل لجميع الأفرع القديمة، أما الحديثة فستكون بمواصفات تلبي الاحتياجات والخدمات وطموح ومتطلبات المساهمين.

وأضاف: عملنا على سرعة إنجاز التراخيص وتوفير جميع المستلزمات وتركيب أحدث الأجهزة والمعدات لإنجاز العمل بالسرعة المطلوبة، والعمل على توفير زي موحد خاص بعمالة الأفرع يتناسب مع الشكل والمظهر العام للأفرع.

وأكد أن الجمعية تسعى لتوفير أفضل الخدمات لراحة المساهمين، منها تعدد الأفرع وتنوعها في منطقة حولي، إضافة إلى توفير عروض بأسعار خاصة ومميزة على الخدمات والمنتجات التي توفرها الفروع والأسواق.

وأشار الى أن فرع لوازم العائلة الجديد في حولي نفّذ وفقا للمواصفات الهندسية وبتصميم حديث بمساحة 180 مترا مربعا، كما دأبت اللجنة الفنية لإنجاز العديد من المشاريع والأعمال الإنشائية، وجار حاليا التنسيق مع وزارات الدولة لإنجاز التصاريح لعدة مشاريع أخرى لخدمة المنطقة.

ولفت الى أن هناك تعاونا كبيرا مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبلدية الكويت ووزارة الأشغال لتسهيل إجراءات مشاريع الجمعية ضمن اختصاصات وصلاحيات كل منهم، وكانت زيارات مجلس الإدارة لتلك الجهات مثمرة ونتائجها مبشّرة في الإسراع بحلّ العديد من مشاريع الجمعية العالقة وتذليل كل الصعوبات التي تواجهها في مشاريعها.

وعن موجة ارتفاع الأسعار ودور الاتحاد والجمعيات التعاونية، أكد السداني أن الدولة تعتمد كثيراً على الدور الكبير الذي يتمثّل بالجمعيات التعاونية، سواء في الظروف العادية أو الاستثنائية التي تتعرّض لها البلاد والعالم كله، مشيراً إلى أن القطاع التعاوني يثبت دائما قوته وقدرته على مواجهة الأزمات وتحقيق النجاحات بشكل مستمر.

وأكد السداني أن مجلس الإدارة سعى خلال فترة عمله بشكل متواصل للارتقاء بمستوى الخدمات للمساهمين، وتم التخطيط للعديد من المشاريع وتطوير خدمات الجمعية والتحديث الدائم والإنجاز وما يحقق الطموحات للمنطقة والمساهمين ووضعها موضع التنفيذ، موضحا أنه مع انتهاء فترة مجلس الإدارة الحالي نتقدم للمساهمين بالشكر والعرفان، ونقول لمن يتم اختياره في الانتخابات المقبلة لنواصل معا مسيرة النجاح للجمعية والاستمرار بالإنجازات للمنطقة والمساهمين.

back to top