الصقر: ضرورة تقليل تداعيات الظروف الإقليمية على السلع

بحث مع وزير التجارة تأثير المستجدات الإقليمية على السوق المحلي

نشر في 16-03-2022
آخر تحديث 16-03-2022 | 00:05
الصقر مستقبلاً الشريعان
الصقر مستقبلاً الشريعان
استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد جاسم الصقر، أمس، بمكتبه وزير التجارة والصناعة فهد الشريعان، ومستشار الوزير د. أحمد الرشيدان، بحضور عضو مجلس إدارة الغرفة خالد الخالد، ومديرها العام رباح الرباح، والاستشاري ماجد جمال الدين، والمدير العام المساعد عماد الزيد.

ورحب الصقر بالوزير، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي استمراراً للتنسيق والتعاون المشترك بين "التجارة" والقطاع الخاص ممثلاً بالغرفة.

وركز اللقاء على اهتمام وزير التجارة بالتباحث مع الغرفة فيما يتعلق بالمستجدات الإقليمية والتي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على تدفق وأسعار السلع في السوق المحلي، حيث أكد الوزير ضرورة التنسيق المشترك لضمان تقليل الآثار المترتبة على المستهلك.

ومن جانبه، أكد الصقر استعداد الغرفة التام للتعاون مع "التجارة" وكل الجهات المعنية في الدولة لتقليل تداعيات الظروف الإقليمية على عمليات توفير السلع سواء المصنعة أو المستوردة، من خلال إيجاد حلول وتدابير مناسبة يتم بحثها مع المختصين، لافتاً إلى أهمية التركيز على تعزيز بيئة المنافسة الكاملة وتوفير البنية التحتية الاقتصادية التي تساعد على تخفيض الأسعار.

وفي نهاية اللقاء قدم الصقر شكره العميق للوزير على ما أبداه من تعاون وتفهم لمطالبات القطاع الخاص، آملاً أن تتجدد اللقاءات معه في المستقبل لمتابعة تنفيذ كل ما يخص تطوير الاقتصاد الوطني.

back to top