في إطار مسؤولياته المجتمعية، ودعمه المتواصل لفئة الشباب، أعلن بنك الخليج - بالتعاون مع شركة Suffix لإدارة الفعاليات الرياضية، والنادي الكويتي لرياضة المحركات - إطلاق الحدث الرياضي الأول من نوعه في الكويت، للتحدي على الطرق الوعرة Challenge Off Road، وذلك من الساعة الواحدة ظهراً إلى السادسة مساء بعد غد.

وقال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في البنك فهد الشراح، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم بهذه المناسبة، إن فعاليات السباق ستجرى بمشاركة العشرات من الشباب، الذين يمنحهم البنك الفرصة لممارسة رياضتهم المحببة، والتمتع بشغف التحدي والمنافسة على جوائز مالية قيمة.

Ad

وأشار إلى أنه تم فتح باب المشاركة في المسابقة لهواة ومحترفي رياضة Challenge Off Road، على مدى 5 أيام، إذ استقبلت اللجنة المنظمة العشرات من طلبات المشاركة، والتي تعكس اهتمام فئة الشباب بممارسة هذه الرياضة، في ظل توقعات بحضور الآلاف لمشاهدة فعاليتها في منطقة بنيدر. وأضاف: سوف يتنافس المشاركون في مواجهة تضاريس طبيعية وحواجز صناعية تم تجهيزها، تتراوح درجة صعوبتها بين السهلة والمتوسطة، إذ جرى إعداد حلبة المنافسة بالعديد من الطرق الوعرة، باستخدام الرمال والصخور والأحواض المائية، وغيرها من التحديات التي يجب على المتنافسين اجتيازها، مع مراعاة كل إجراءات الأمن والسلامة.

وأكد الشراح اهتمام "الخليج" برعاية الفعاليات الرياضية، لما لها من دور في تعزيز الصحة العقلية والبدنية للشباب، الذين يضعهم البنك في بؤرة اهتمامه على عدة مستويات، سواء من حيث الخدمات المصرفية أو الرعاية الاجتماعية.

وأشار إلى أن بنك الخليج، انطلاقاً من شعاره "معاكم دوم"، يقدّم نموذجًا متميزًا لبرامج الاستدامة التي تشمل كل الشرائح على مدار العام، وينتج عنها تأثير مستدام على الحياة، من خلال فعاليات وأنشطة مختلفة من بينها الرياضية، والصحية، والتعليمية.

وذكر أن المسؤولية الاجتماعية تمثّل أحد المرتكزات الرئيسية لاستراتيجية بنك الخليج 2025، والتي تعنى بكل النواحي المالية والبيئية والاجتماعية، بشكل يساهم في تنمية المجتمع، ويعزز ريادته في كل المجالات، من خلال تطبيق ممارسات الاستدامة بفاعلية كبيرة.