«وربة» يعلن فائزي «BLOOM» الأسبوعي والشهري

نشر في 15-03-2022
آخر تحديث 15-03-2022 | 19:21
مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في "وربة" عبدالله ناصر الشعيل
مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في "وربة" عبدالله ناصر الشعيل
أعلن بنك "وربة" فائزي سحوبات "Bloom" الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 25 سنة، حيث يجري سحبا أسبوعيا كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom، وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وموظفي "وربة" لتتويج 5 رابحين بـ 100 د.ك لكل منهم.

كما يقوم البنك في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، بعمل سحب خاص لعملاء Bloom ممن حولوا المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إلى "وربة"، لتتويج 5 رابحين شهرياً بمبلغ 200 د.ك. لكل منهم.

كما يبارك "وربة" لفائزي سحب "الحصالة الرقمية الأسبوعي" لعملاء Bloom وهم كل من: ريم بسام أحمد لبده، علي محمود علي غلوم، محمد حسان علي، عبدالعزيز محمد العنزي، مسيعيد عيد مسيعيد الصلبي، سارة فادي محمد صالحة، عبدالعزيز هيثم عبد العزيز التركيت، فاطمة ثامر الشمري، عبدالله إسماعيل الأنصاري، خالد فهد العجمي.

كما يبارك "وربة" لفائزي سحب "المكآفات الطلابية الشهري" لعملاء Bloom وهم كل من: عبير يوسف المطيري، غدير بدر الرشيدي، مبارك طلق الرشيدي، عبدالعزيز محمد الشمري، كادي رائد المشوطي.

ومن جانب آخر، أكد عبدالله ناصر الشعيل – مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في "وربة" أن البنك يقدم مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 دينارا تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء "المخبة" المتوافرة على تطبيق البنك، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة بحد استرجاع شهري بقيمة 150 دينارا على هيئة نقاط في "المخبة".

back to top