حضر سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد إلى استاد جابر الدولي قبل انطلاق المباراة بدقائق، وكان في استقباله وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى، ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ومدير الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، ورئيس اللجنة الاولمبية الشيخ فهد الناصر، ورئيس نادي الكويت خالد الغانم، ورئيس نادي العربي عبدالعزيز عاشور، ورحبت الجماهير بوصول سموه الذي رد التحية للجماهير.

وارتقت ترتيبات اتحاد الكرة لنهائي كأس سمو ولي العهد إلى مستوى الحدث، كما تميزت الجهود الأمنية بالانسيابية ولاقت استحسان الجميع.

Ad

من جهتها، خصصت وزارة الإعلام 25 كاميرا لنقل الحدث، وُزِّعت في كل زوايا الاستاد، إلى جانب تخصيص الاستديو المصاحب وبرامج للتحليل.

وبدأ الوجود الجماهيري منذ الساعة الرابعة عصراً بالتزامن مع فتح بوابات استاد جابر، ثم دخل فريقا العربي والكويت إلى أرضية الاستاد لإجراء عمليات الإحماء في الخامسة والنصف وسط مؤازرة كبيرة من الجمهور، وفور انتهاء فريق الكويت من الإحماء أهدى لاعبوه "قمصان" الفريق إلى جمهور الأبيض.

وكان الحضور الجماهيري مقبولاً في الاستاد، والتشجيع مثالياً من دون أي خروج عن الضوابط.

جماهير العربي احتفلت في المنصورية

وعقب اللقاء، توجهت جماهير العربي من استاد جابر الدولي إلى استاد صباح السالم بالمنصورية للاحتفال باللقب الغالي، وهو ما حدا بالفريق الأخضر للتوجه إلى هناك للاحتفال مع الجماهير.