جاسم الرميحي : زيارة منشآت الكويت عادية

نشر في 17-03-2022
آخر تحديث 17-03-2022 | 00:00
الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم جاسم الرميحي
الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم جاسم الرميحي
أكد الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم جاسم الرميحي أن الزيارة التي قام بها مؤخرا وفد اللجنة التفقدية لمنشآت خليجي 25 للكويت عادية، وتأتي حسب توجيهات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الذي ينص على زيارة الدولة التي ستستضيف البطولة والدولة البديلة.

وقال الرميحي: كما أكدت سلفا الزيارة عادية، وليس كما أثير حولها بوسائل الإعلام بأن البطولة ستنقل إلى الكويت، حيث إن الهدف هو التأكد من جاهزية البلدين المرشحين للاستضافة الأساسي والبديل وفقا لسياقات وضوابط البطولة.

وأضاف: الوفد سيقوم بزيارة تفقدية للبصرة غدا، وستستمر الزيارة حتى الأحد، للوقوف على جاهزيتها لاستضافة البطولة. وأشار إلى ان القرار النهائي بشأن الاستضافة سيصدر قبل نهاية يونيو المقبل، معربا عن أمنيته أن تستضيف العراق خليجي 25، وأن تكون الكويت جاهزة في حال عدم جاهزية العراق، لاسيما بعد التوقيع الذي تم مع شركة IMG حيث نسعى أن تصل البطولة لمعايير احترافية عالمية من كافة الجوانب.

من ناحية أخرى، لفت الرميحي إلى أن الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي أمس، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، ناقش روزنامة الفترة المقبلة، واعتماد النظام الأساسي وبعض التعديلات على لوائحه، كما اطلع على تقرير وفد اللجنة التفقدية للكويت، إلى جانب مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال ومن بينها اعتماد النظام الأساسي للاتحاد، والتعديلات التي طرأت على اللائحة والاطلاع على تقرير زيارة وفد اللجنة التفقدية للكويت.

back to top