مباراتان في «ممتاز القدم» اليوم

نشر في 17-03-2022
آخر تحديث 17-03-2022 | 00:05
No Image Caption
تدشن الجولة الرابعة عشرة لدوري stc الممتاز لكرة القدم منافساتها اليوم بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما النصر مع الشباب الساعة 5:10 على استاد علي صباح السالم، واليرموك مع القادسية الساعة 7:45 على استاد عبدالله الخليفة.

يذكر أن الجولة الـ 14 تم تأجيلها 3 أيام، بسبب إقامة كأس سمو ولي العهد.

تحت شعار «البقاء مبكراً» يدخل النصر والشباب مباراة اليوم، لذلك يسعى كل منهما لحسم النقاط الثلاث لمصلحته. وشهدت الجولات الثلاث الماضية ارتفاع مستوى النصر صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة، وطالب مدربه د. محمد المشعان اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن صراع الهبوط تماما، والبحث عن مركز أفضل، علما بأن الفريق يفتقد عمر الميداني للإيقاف، وخالد شامان للإصابة.

من جانبه، فإن الشباب صاحب المركز السابع وله 12 نقطة يسعى إلى البقاء بشكل مبكر، لتفادي المفاجآت في الجولات المتبقية من عمر البطولة.

في المقابل، فإن اليرموك والقادسية يتمسكان بالأمل في مباراتهما اليوم، من خلال تحقيق الفوز فقط.

اليرموك يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقاط، وأي نتيجة غير الفوز تعني دق المسمار الأخير في نعشه، والهبوط للدرجة الأولى.

أما القادسية صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فإن أي نتيجة غير الفوز تعني خروجه من سباق المنافسة رسميا، بينما حصد النقاط الثلاث سيبقي آماله في اقتناص اللقب، خصوصا أن الفارق بينه وبين المتصدر 5 نقاط فقط. ويفتقد القادسية جهود قائده بدر المطوع بداعي الإيقاف، بعد طرده بشكل مباشر أمام الكويت في الجولة الثانية عشرة.

● حازم ماهر

back to top