أقدم المتهم الآسيوي بقتل ثلاثة من أفراد أسرة واحدة في العارضية قبل أسبوعين، على الانتحار مساء داخل زنزانته في السجن المركزي، بعد أن شنق نفسه بواسطة قميصه الذي ربطه في سقف الزنزانة.

وقال مصدر أمني، لـ«الجريدة»، إن إدارة السجن المركزي مكنت مسؤولين من سفارة بلد المتهم من زيارته صباح أمس الأول، بناء على طلب السفارة، والتقوا به لعدة ساعات ودونوا إفادته، وطلب المتهم منهم تعيين محام للترافع عنه.

Ad

وأضاف المصدر أن أحد حراس السجن وأثناء عملية المرور الروتينية على السجناء اكتشف عملية الانتحار داخل زنزانة السجين الانفرادية، وأن إدارة السجن أبلغت مخفر شرطة الصليبية ووكيل النائب العام بالواقعة، مبينا أن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء طلال معرفي أمر بفتح تحقيق داخلي بالواقعة.

بيان «الداخلية»

من جهتها، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن المتهم بقضية مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة في منطقة العارضية عثر عليه أمس الأول منتحرا داخل زنزانته، حيث قام بشنق نفسه باستخدام ملابسه.

وأكدت الإدارة أنه بعد انتقال الإدارة العامة للأدلة الجنائية لموقع البلاغ وفحص الجثة ثبت أن سبب الوفاة الانتحار، ولا توجد أي إصابات أخرى بالمتهم، وتم تسجيل قضية بالواقعة تحت رقم 31/2022 جنايات الصليبية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

● محمد الشرهان