جمعية الوفرة: توزيع 11 سلة وخروف نعيمي لكل مساهم

سليمان الرشيدي : بـ 5 فلوس والقيمة الفعلية 300 دينار

نشر في 17-03-2022
آخر تحديث 17-03-2022 | 19:11
رئيس لجنة المشتريات في جمعية الوفرة السكنية سليمان الرشيدي
رئيس لجنة المشتريات في جمعية الوفرة السكنية سليمان الرشيدي
أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية الوفرة السكنية سليمان الرشيدي أنه سيتم توزيع أكبر سلة رمضانية في تاريخ الجمعيات التعاونية للمساهمين، موضحا انها ستحتوي على جميع الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية والغذائية وغيرها من المستلزمات، وستتكون من 11 سلة متنوعة بالإضافة إلى 5 كوبونات تبديل سلندر غاز مجاني.

وقال إن السلة الجامعة تضم السلة الرمضانية، والأساسية، والاستهلاكية، وسلة المنظفات، والبهارات، والأواني والأجهزة المنزلية، وسلة الصلاة، والخضار والفواكه، والمجمدات، والمطاحن، إضافة إلى خروف نعيمي لكل مساهم لديه بطاقة العائلة.

وبين أن شهر رمضان المبارك لهذا العام سيكون برعاية جمعية الوفرة السكنية سواء على المستوى الغذائي أو الإيماني حيث تضم سلة الصلاة الاحتياجات الأساسية لأداء العبادات كسجادة الصلاة والمصحف وحصن المسلم.

وتابع أن مجلس الإدارة حرص على توفير السلال في هذا التوقيت بسعر رمزي للغاية يبلغ 5 فلوس فقط في حين تزيد الكلفة الحقيقية للسلال على 300 دينار، وذلك بهدف الوقوف إلى جانب المساهمين في ظل موجة ارتفاع الأسعار التي شهدتها بعض القطاعات، مؤكداً الاستمرار في تقديم كل ما هو مميز ومفيد للمساهمين.

back to top