«الوطني» راعٍ بلاتيني للمعرض الوظيفي لكلية الكويت التقنية «K-tech»

نشر في 17-03-2022
آخر تحديث 17-03-2022 | 19:33
  المدير بإدارة التعيينات في بنك الكويت الوطني مبارك العنزي
المدير بإدارة التعيينات في بنك الكويت الوطني مبارك العنزي
في إطار حرصه المتواصل على دعم الكوادر الوطنية الشابة، وتوفير فرص العمل المناسبة لها، شارك بنك الكويت الوطني في المعرض الوظيفي السنوي الثاني كراع بلاتيني تحت عنوان "وياك طول الطريج"، والذي نظمته كلية الكويت التقنية "K-tech"، يومي 15 و16 الجاري.

وتأتي مشاركة "الوطني" في المعرض إيمانا منه بأهمية دعم فئة الشباب من الطلبة وحديثي التخرج، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم في قطاع مهم مثل القطاع المصرفي والمالي، حيث يحرص "الوطني" على المشاركة في الفعاليات التي تدعم الكفاءات الوطنية الواعدة بالكويت.

بهذه المناسبة، قال المدير بإدارة التعيينات في بنك الكويت الوطني مبارك العنزي: "تشكل هذه المعارض فرصة مهمة بالنسبة للطلبة حديثي التخرج للتعرف والاطلاع على الفرص الوظيفية التي تناسبهم، وترضي تطلعاتهم وطموحاتهم، من خلال توفير بيئة عمل مناسبة تعمل على احتضانهم، وتطور مهاراتهم وقدراتهم في الوقت ذاته، كما تمثل منصة مهمة لبنك الكويت الوطني للتعرف عن كثب على الكفاءات والمواهب الوطنية التي يسعى لضمها إلى منظومته الاحترافية".

وأكد العنزي أن جناح الوطني في المعرض شهد إقبالا كبيرا من المشاركين، حيث قام موظفو الموارد البشرية للمجموعة بالرد على جميع الاستفسارات المطروحة من الطلاب الذين قاموا بتعبئة نموذج التوظيف الخاص بالوظائف الشاغرة والمتاحة، مضيفا أن اختيار الكوادر البشرية للتعيينات داخل إدارات البنك المختلفة يستند إلى مؤهلات تلك الكوادر، وبما يتواءم مع قدراتهم، من أجل أن يتضاعف المردود والاستفادة من طاقات تلك المواهب الشابة.

وأشار إلى أن الخريجين يشكلون رافدا مهما بالنسبة للبنك لاستقطاب المواهب التي تساهم في أجندة التغيير والتحول الكبير الذي يشهده البنك بما لديهم من طاقات وإمكانيات تحتاج إلى توجيهها، فيما يوفر للبنك بيئة فريدة في مجال التدريب والتطوير لصقل مهارات وبناء مسيرة مهنية احترافية لموظفيه. ويعمل "الوطني" دائما على توفير برامج تدريب للخريجين والطلبة من الكوادر الوطنية الشابة، لمدهم بالخبرات والمعلومات المهنية والتدريبات العملية، وإعدادهم بشكل محترف للدخول في معترك سوق العمل، إذ يعتبر "الوطني" من أكبر جهات القطاع الخاص في الكويت دعما لفئة الشباب.

وتلتقي جهود البنك في استقطاب الكفاءات الوطنية بخططه التطويرية والتدريبية الساعية إلى الاستثمار بالكوادر الوطنية، وإعداد جيل مصرفي واعد، كما يحرص البنك على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية والبرامج الأكاديمية المحترفة، باعتباره من رواد المؤسسات المصرفية في الكويت التي تبنت تنظيم برامج تدريب للشباب.

back to top