النصر دخل منطقة الأمان في «الممتاز» ودفع الشباب للخطر

نشر في 17-03-2022 | 19:35
آخر تحديث 17-03-2022 | 19:35
محمد عبدالهادي محتفلاً بهدفه «تصوير نوفل إبراهيم»
محمد عبدالهادي محتفلاً بهدفه «تصوير نوفل إبراهيم»
عزز فريق النصر لكرة القدم موقعه في منطقة الأمان بالدوري الممتاز بفوزه على الشباب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد علي صباح السالم في افتتاح الجولة 14.

ورفع «العنابي» رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس ليحجز بصورة كبيرة موقعه في دوري الأضواء في الموسم المقبل، في حين تجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة، ليدخل مرحلة الخطر مع التضامن، والفحيحيل، واليرموك في المراكز الأخيرة.

واستطاع «العنابي» حسم نتيجة اللقاء مبكراً مسجلاً هدفين في أول نصف ساعة، عبر محمد عبدالهادي «17»، ومحمد دحام «29»، مستغلاً الأخطاء الدفاعية للشباب لاسيما النيجيري جميس، الذي كان ممراً سهلاً إلى حارس الفريق أحمد دشتي.

وصنعت مهارة محمد دحام، ومحمد عبد الهادي، إلى جانب النيجيري سيسوجو، والأردني عدي الصيفي الفارق لمصلحة النصر، ليستغل «العنابي» خبرته في الحفاظ على تقدمه فيما تبقى من عمر اللقاء.

في المقابل لم تفلح محاولات الشباب الخطيرة على مدار الشوطين في هز شباك حارس مرمى النصر خليفة رحيل، وحرم القائم الأيسر للحارس خليفة رحيل الشباب من فرصة هدف محقق بعد التصدي لتسديدة كملان دونو «28»، وهو ما تكرر في الشوط الثاني بعد أن تصدى القائم أيضاً لتسديدة بدر طارق، لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

back to top