«المتحد» يعلن فائزي السحب الأسبوعي لـ «الحصاد»

نشر في 17-03-2022
آخر تحديث 17-03-2022 | 19:44
البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد
أجرى البنك الأهلي المتحد اليوم السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والذي ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الانترنت بكل سهولة مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1000 دينار لكل منهم، وهم عبداللطيف يوسف السنان، وظافر عبداللطيف بن ناجى، وعبير محمود المراغى، وحسين حميد أحمد، ودخيل علي الدخيل، وسعود خليفة الجويعد، وحسين محمد دشتي، ومحمد مناحي الهاجري، وعبدالله حمود الرشيدي، وخليل علي عبدالله.

ويقدم الحساب في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء "المتحد" بجائزة شهرية بقيمة 100.000 دينار، كذلك تتضمن جوائز الحصاد الإسلامي 4 جوائز ربع سنوية كبري بقيمة 250.000 دينار نقدا للرابح والتي تمثل فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر. بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

وإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز المميزة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي فريدا من نوعه وجذاباً لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل.

back to top