نفذ قطاع المرور والعمليات، مساء أمس ، عددا من الحملات الامنية المرورية في مناطق الصليبية الصناعية وحولي وميدان حولي، بالتعاون مع "اللجنة الخماسية" المشكلة من الادارة العامة للمباحث الجنائية والادارة العامة لمباحث الإقامة، ووزارة التجارة، والهيئة العامة للصناعة، ووزارة الكهرباء والماء، وبلدية الكويت.

وقال ضابط قسم العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للمرور الرائد عبدالله بوحسن، في تصريح أمس، ان قطاع شؤون المرور والعمليات واصل حملاته الميدانية على الورش المخالفة في المناطق الصناعية، وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 420 مخالفة مرورية متنوعة، وإحالة 12 مركبة الى كراج الحجز، وضبط 3 مركبات مسجل بحقها قضايا سرقات.

Ad

وأوضح بوحسن أن الحملة أسفرت أيضا عن تحرير 51 محضر مخالفة من مفتشي وزارة التجارة، بالاضافة الى قطع التيار الكهربائي عن 13 ورشة وكراجا من مفتشي وزارة الكهرباء والماء، فضلا عن تحرير 63 محضر ضبط من الهيئة العامة للصناعة.

وأشار إلى ان رجال المباحث الادارة العامة لمباحث الاقامة والمشاركين في الحملة تمكنوا من ضبط 17 مخالفا لقانون الاقامة والعمل، فيما وضع مفتشو بلدية الكويت 260 ملصق انذار على المركبات المهملة، بالاضافة الى ضبط 6 مركبات ليس لديها اي بيانات في الحاسب الآلي، مشيرا الى ان هذه المركبات تم ضبطها من رجال المباحث - ادارة مكافحة التزييف والتزوير بالادارة العامة للمباحث الجنائية.

وقال بوحسن إن رجال المرور تمكنوا من خلال نقاط التفتيش من ضبط مقيمة آسيوية مخالفة لقانون الاقامة منذ 10 سنوات، فضلا عن ضبطهم مقيمين عربيين بحالة غير طبيعية، كما تمكنوا من ضبط 5 احداث يقودون مركبات دون الحصول على رخصة سوق.

● محمد الشرهان