«برقان» يطلق حملته «قهوتك علينا» بالتعاون مع «ديليفرو»

نشر في 19-03-2022
آخر تحديث 19-03-2022 | 19:06
حملة  «قهوتك علينا كل يوم أحد»
حملة «قهوتك علينا كل يوم أحد»
أعلن بنك برقان مؤخرا حملته التي ينظمها بالتعاون مع تطبيق ديليفرو، والتي تأتي بعنوان «قهوتك علينا كل يوم أحد»، حيث ستتيح لعملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية طلب قهوتهم المفضلة من خلال تطبيق ديليفرو كل يوم أحد، والحصول على خصم بقيمة دينارين للطلب الواحد خلال مدة الحملة التي تستمر 6 أشهر.

وتأتي هذه الحملة بالتنسيق مع تطبيق ديليفرو، الذي يعد واحدا من أشهر تطبيقات طلب الأطعمة والمشروبات في الكويت، وسيحصل العملاء خلال الأشهر الستة على امتياز الطلب بالشكل المذكور، من خلال أفضل 10 مقاه في الكويت، ويهدف البنك باختياره هذا إلى تقديم أفضل تجربة ترتقي لمعايير البنك وترضي أذواق عملائه.

من جانبه، صرح رئيس إدارة البطاقات - الخدمات المصرفية، ساكت جاجو: «لطالما كان تزويد عملائنا بقيمة مضافة، سواء من خلال الخدمات أو المنتجات أو العروض، يشكل أولوية ضمن خطط الأنشطة التي نعمل عليها، ومن هذا المنطلق رغبنا في مشاركة عملائنا أمتع لحظاتهم»، مضيفا: «هذه المبادرة تعتبر لفتة بسيطة نرغب في إبدائها لعملائنا، ومما لا شك فيه ستكون واحدة من مبادرات أخرى عديدة في المستقبل. هدفنا دائما تقديم خدمات إضافية متجددة للعملاء، مما سيترك تأثيرا إيجابيا أكبر عليهم».

علاوة على ذلك، سيؤدي استخدام عملائنا بطاقات ائتمانهم للطلب أثناء الحملة إلى إضافة النقاط في رصيد المكافآت لديهم، عدا عن الخصم الذي سيحصلون عليه مع الطلب نفسه، ليتمكنوا فيما بعد من استخدام هذه النقاط في الحصول على أفضل الخصومات والعروض مرة أخرى عند رغبتهم في ذلك.

back to top