وفد الأزرق يغادر إلى مالطا غداً

نشر في 20-03-2022
آخر تحديث 20-03-2022 | 00:05
No Image Caption
يتوجه وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى مالطا، في الـ 1:15 فجر غد، في حين يغادر منتخبنا الأولمبي في الـ 6:55 صباح غد إلى تركيا، لدخول معسكرين استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
يغادر وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم في الـ 1:15 من فجر غد إلى مالطا لدخول معسكر تدريبي تتخلله مباراتان وديتان دوليتان مع منتخبي البلد المضيف ولاتفيا 25 و29 الجاري، ضمن "الفيفا داي".

ويستعد الأزرق لخوض منافسات المجموعة الأولى التي تستضيفها الكويت من 8 إلى 14 يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

وسيحل الوفد مدة ساعتين في مطار إسطنبول "ترانزيت" قبل أن يستكمل رحلته إلى مالطا.

ويتشكل وفد المنتخب من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة صبيح أبل (رئيسا للوفد)، وعضو اللجنة الفنية جواد مقصيد، وفيتزلاف لافيكا (مدربا)، وأحمد عبدالكريم وزيدنيك سفودا (مدربين مساعدين)، وسمير دشتي (مدربا لحراس المرمى)، وفهد عوض (مديرا للمنتخب)، وعلي محمود وإبراهيم شهاب (إداريين)، ود. عبدالمجيد البناي (اختصاصي إصابات ملاعب وعلاج طبيعي)، ود. علي الشمالي (طبيبا)، وعبدالرحمن العلي (مصورا)، إضافة إلى 26 لاعباً هم: أحمد عادي، وحمد القلاف، وفواز عايض، ومبارك الفنيني، ومحمد الهويدي، ومهدي دشتي، وسلطان العنزي، وعلي خلف، وخالد صباح، وأحمد الظفيري، وبدر المطوع، وراشد الدوسري، وعيد الرشيدي، وبندر بورسلي، وحسين كنكوني، وحمد الحربي، ورضا هاني، وشبيب الخالدي، وسامي الصانع، وطلال الفاضل، وإبراهيم كميل، وفهد حمود، وفهد الهاجري، وأحمد الزنكي، وخليفة رحيل، ومعاذ الظفيري.

الأولمبي إلى تركيا

أما وفد منتخبنا الأولمبي فيغادر في الـ 6:55 من صباح غد متوجها إلى تركيا لدخول معسكر تدريبي يستمر حتى 30 الجاري، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها اوزبكستان خلال الفترة من 1 إلى 16 يونيو المقبل.

ويتشكل وفد المنتخب من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سالم سعدون (رئيسا)، والبرازيلي باولو كامبوس (مدربا)، ومحمد الفيلكاوي (مدربا مساعدا)، ومشاري فيحان (مديراً للمنتخب)، ومشعل مشاري (إدارياً)، إلى جانب 26 لاعباً هم: عبدالعزيز البشر، ويوسف الرشيدي، وجاسم عتيق، وجاسم العوضي، وعلي عبدالرسول، وحسين علي، وعبدالرحمن شرهان، وسلمان العوضي، وخالد الفضلي، ويوسف الحقان، وعبدالله العرنان، وحسين حاجيه، وناصر فالح، وعبدالعزيز العتيبي، وصالح البناي، وفهد الحربي، ويوسف الرشيدي، ويوسف العتيبي، ومحمد الراشد، وفواز الصعب وعبدالعزيز ناجي وضاري العتيبي وفهد الفضلي وعقيل ناصر وطلال القيسي، وعثمان الشمري.

وكان كامبوس استفسر عن فواز المبيلش وسلمان البوص، غير أن عدم مشاركتهما مع القادسية لعدم قيدهما حال دون انضمامهما للمنتخب.

ويخوض المنتخب الأولمبي مباراتين خلال معسكره، إذ يلتقي مع منتخبي مالاوي وطاجيكستان يومي 24 و29 الجاري.

● حازم ماهر

back to top