محمد إبراهيم : التعادل مع التضامن أبعد السالمية عن اللقب

نشر في 19-03-2022
آخر تحديث 19-03-2022 | 19:20
وصف مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد إبراهيم، التعادل أمام التضامن بالمزعج والمؤثر جداً على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري بالموسم الحالي.

وكان السالمية أدرك التعادل أمام التضامن بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد ثامر ضمن منافسات الجولة الـ 14 للممتاز، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، في حين وصل التضامن إلى النقطة التاسعة بالمركز قبل الأخير.

وقال إبراهيم لـ"الجريدة"، إن خسارة 4 نقاط أمام التضامن في الدورين الأول والثاني، إلى جانب بعض النقاط الأخرى، جعل من استمرار السالمية ضمن فرق الصدارة أمرا صعبا.

واعترف مدرب السالمية بوجود أخطاء مؤثرة في بعض المباريات المهمة كان لها بالغ الأثر في تراجع فريقه عن الصدارة التي كان يستحقها في أوقات كثيرة.

من جهته، أكد عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس، أن التعادل مع السالمية جاء بقرارات خاطئة من حكم اللقاء سعد الفضلي.

وقال: "كال الفضلي بمكيالين في قراراته، التي أفقدتنا نقطتين ثمينتين، فقد تعرض مشعل الشمري للشد من حمد القلاف، واحتسب الحكم خطأ دون إشهار البطاقة للقلاف، وحينما اعترضت أكد أن الإنذار يأتي في حال كانت الهجمة خطيرة، وفي لعبة مماثلة أشهر البطاقة الصفراء، ثم الحمراء للاعبنا محمد يوسف".

وتابع: "حينما اعترضت طردني الفضلي من الملعب. في المقابل غض النظر عن اعتراضات رئيس السالمية.

وشدد على أن الفضلي سبَّه أمام الجميع بألفاظ خارجة، مطالبا اتحاد الكرة بتحويله مع الحكم إلى التحقيق في اتحاد الكرة، الذي يصمت عن أخطاء الحكام بشكل غريب.

● أحمد حامد

back to top