أحرز فريق الجيش «ممثلاً وزارة الدفاع الكويتية» لقب بطولة السفارات لكرة القدم، التي نظمتها السفارة الفرنسية، أمس ، للمرة الأولى على ملعب اللجنة الاولمبية الكويتية في منطقة جابر الأحمد، إثر فوزه على فريق السفارة التونسية الذي احتل المركز الثاني 2-1 في المباراة النهائية.

وجاء فريق السفارة المصرية في المركز الثالث بعد فوزه على فريق السفارة الاسبانية 3 - صفر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

Ad

وكانت السفارة الفرنسية نظمت البطولة على مدار يوم واحد أمس بمشاركة 12 فريقاً يمثلون 9 سفارات وثلاثة فرق كويتية وحضور عدد كبير من أسر اللاعبين.

مراسم التتويج

وعقب المباراة النهائية قامت السفيرة الفرنسية في الكويت كلير لو فليشر بتتويج الفائزين وتسليم كأس البطولة لاعبي فريق الجيش وكأسي المركزين الثاني للاعبي فريق السفارة التونسية والثالث للاعبي السفارة المصرية.

وألقت السفيرة فليشر هذه المناسبة هكلت فيها فريق الجيش الكويتي على حصول على لقب البطولة وكذلك فريقي السفارتين التونسية والمصرية واعبرت عن سعادتها بنجاح البطولة التى نظمتها السفارة الفرنسية للمرة الأولى ووجهت شكرها العميق لجميع المنظمين على كل عملهم ومساهمتهم في نجاح البطولة خصوصاً أمين عام اللجنة الأولمبية الكويتية السيد حسين المسلم ورئيسة لجنة المرأة باللجنة الاولمبية السيدة فاطمة حيات وشركة علي عبدالوهاب المطوع الراعي الرئيسي للبطولة متمنية دوام التوفيق والنجاح للجميع، مؤكدة ان السفارة ستخطط لإقامة بطولة سفارات أخرى في القريب العاجل.

● محمد عبدالعزيز