الصحف الإسبانية: ليلة الريال «السوداء»

نشر في 21-03-2022
آخر تحديث 21-03-2022 | 18:55
هيمنت الصفعة التي وجهها برشلونة لريال مدريد في عقر داره على عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، والتي أبرزت «الليلة السوداء» التي شهدها الملكي بعدما سقط أمام الغريم الأزلي برباعية نظيفة وسط جماهيره.

وبعنوان «ليلة سوداء» افتتحت صحيفة «آس» عددها اليوم، مع صورة للاعبي الريال، الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس وهما يرتديان القميص الأسود الذي اختاره النادي بمناسبة مرور 120 عاماً على تأسيسه.

وأشارت الصحيفة إلى أن «البرشا بقيادة تشافي (هيرنانديز) دمر الريال الذي ظهر في أسوأ حالاته ويحلم بالليغا»، مبرزة أن «(كارلو) أنشيلوتي الذي استعان بمودريتش كرأس حربة، أشار: قلت للفريق إن هذا خطئي».

من جانبها، أبرزت «ماركا» في افتتاحيتها أن الميرينغي تعرض لـ«واحدة من تلك الضربات المؤلمة»، مشيرة إلى أن «برشلونة هيمن على البيرنابيو أمام ريال مدريد الذي لم يكن على طبيعته».

كما أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الريال متصدر الليغا «اختفى بدون بنزيمة» في إشارة لغياب المهاجم الفرنسي بسبب الإصابة.

أما صحيفة «سبورت»، فافتتحت عددها اليوم بصورة للاعبي برشلونة وهم يحتفلون على أرض الريال، وعنونتها «سعدءا بالعودة لهزيمتكم مرة أخرى».

واحتفت الصحيفة الكتالونية بأن البرشا «أهان الريال على ملعبه»، مبرزة «الانتصار الكبير لفريق تشافي».

بدورها، سلطت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أيضا، الضوء على عودة برشلونة، مشيرة إلى أن «البرشا عاد: الاستعراض الذي قدمه في البيرنابيو مكتسحا الريال يثبت ذلك».

back to top