يشارك بنك الكويت الوطني كراعٍ بلاتيني لسلسلة مؤتمرات المعهد الوطني للقادة، التي تبدأ في مارس الجاري وتستمر حتى يونيو المقبل وتضم تسعة مؤتمرات يتم تقديمها افتراضياً.

وتشمل النسخة الثانية من فعاليات مؤتمر المعهد لعام 2022 برنامجاً تدريبياً تقدمه مجموعة من كبار المحاضرين الدوليين من أفضل الجامعات والمنظمات العالمية، وخبراء في تنفيذ وتصميم محتوى تدريبي يستند لنموذج الكفاءات القيادية في الاقتصاد الرقمي والمعرفي الجديد.

Ad

وستنضم للمحاضرين الدوليين مجموعة من رواد ورجال الأعمال الكويتيين البارزين الذين أحدثوا تأثيراً حقيقياً في المجتمع الكويتي لضمان تناغم المعارف الدولية مع واقع البيئة المحلية ومتطلبات مجتمع الأعمال الوطني.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبلاني:» إن رعاية البنك لسلسلة مؤتمرات المعهد الوطني للقادة هذا العام تأتي تماشياً مع حرصه الدائم على المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات والمبادرات الداعمة لأهداف رؤية كويت جديدة 2035».

وأشار العبلاني إلى أن «الوطني» يأخذ على عاتقه تنمية وتطوير العنصر البشري ضمن شراكاته مع جميع مؤسسات القطاع العام والخاص انسجاماً مع التزامات البنك المجتمعية والتنموية، إضافة إلى العديد من مبادرات البنك، التي تتواصل سنوياً إيماناً منه بالأثر الفعال لهذه البرامج الهادفة في خدمة المجتمع وأبنائه، كما تترجم الدور القيادي الذي يؤديه «الوطني» في هذا المجال منذ عقود طويلة.

ويلتزم البنك بتقديم مساهمات فاعلة في القضايا، التي تحظى باهتمام المجتمع انطلاقاً من رسالته الهادفة وإيمانه بأهمية مشاركة الشركات والمؤسسات في بناء المجتمعات.