تأهل «التطبيقي» و«سعد العبدالله» لقبل نهائي «العشبي»

نشر في 21-03-2022
آخر تحديث 21-03-2022 | 19:20
رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد
رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد
أعلن رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي، فيصل المقصيد، موافقة وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون الشباب، المهندس علي الموسي، على إقامة حفل ختام دورة الألعاب الرياضية للتعليم العالي الأولي، تحت رعايته وحضوره، إذ من المقرر له يوم 30 الجاري، بصالة اتحاد اليد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

وقال المقصيد: تعد رعاية الوزير وحضوره حفل الختام إضافة كبيرة ودعما لأنشطة وفعاليات الاتحاد المدرسي، لكونه أحد الداعمين له خلال الفترة الماضية، منذ أن تولى الحقيبة.

ومن جانب آخر، ضرب فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب موعدا في الدور قبل النهائي لدوري كرة القدم العشبي للرجال، ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية للتعليم العالي مع اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، بعدما تغلب على كلية الجونكوين 7- 3، بينما فاز "سعد العبدالله" على الجامعة الأسترالية 2-1.

وفي إطار منافسات دور الثمانية، حقق فريق الجامعة الأميركية فوزاً على جامعة الخليج 3-2، في المباراة التي جمعتهما بملعب اللجنة الأولمبية بجابر الأحمد، ليلتقي مع كلية الكويت للعلوم في الدور قبل النهائي، بعدما تجاوز كلية القانون بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2- 2.

تختتم اليوم منافسات دوري كرة القدم للصالات للنساء بإقامة مواجهتين، تجمع الأولى جامعة الكويت مع "التطبيقي"، وفي المباراة الثانية تلتقي "الأسترالية" مع نظيرتها الأميركية، وفي دوري الرجال تقام 4 مواجهات: الجامعة الأسترالية أمام الكويت التقنية، والجامعة الأميركية مع أكاديمية سعد العبدالله، وتلتقي جامعة الكويت وكلية الجونكوين مع جامعة الخليج وكلية القانون.

دوري الطائرة

وتقام منافسات الدور قبل النهائي لدوري كرة الطائرة للرجال، حيث يلتقي جامعة الكويت مع الجامعة الأميركية، و"التطبيقي" مع الخليج، وتتطلع الفرق الـ 4 للتأهل للمباراة النهائية.

back to top