أفادت تقارير إعلامية عدّة بأن لاعب الوسط الدولي العاجي، فرانك كيسييه، وقع لبرشلونة الإسباني بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني اليوم، من أجل الانتقال اليه الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي ميلان الإيطالي.

وذكرت شبكة "سكاي" الرياضية، أن ابن الـ25 عاماً حسم انتقاله لبرشلونة بعقد مدة 4 أعوام بعد إجرائه الفحص الطبي في لوغانو السويسرية، وبالتالي سيترك الصيف المقبل ميلان الذي دافع عن ألوانه منذ موسم 2018 -2017 ، أولاً على سبيل الإعارة من المنافس المحلي أتالانتا، ثم بعقد نهائي اعتباراً من 2019.

Ad

وخاض العاجي 214 مباراة بقميص الفريق اللومباردي الذي يتصدر حالياً ترتيب الدوري الإيطالي، مسجلاً 36 هدفاً مع 16 تمريرة حاسمة، بحسب موقع "ترانسفر ماركت" المتخصص.

وأفاد الصحافي الإيطالي الموثوق بمعلوماته جانلوكا دي مارتسيو بأن برشلونة وكيسييه توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال الأخير إلى "كامب نو" مقابل راتب سنوي قدر بـ 6.5 ملايين يورو، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأسابيع القليلة المقبلة.

من جانب آخر، أشارت تقارير صحافية إلى أن برشلونة يرغب في ضم البرازيلي رافينيا دياز، جناح ليدز يونايتد، ليكون البديل القادم للفرنسي عثمان ديمبلي، الذي يبدو أنه سيغادر النادي الكتالوني نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم، أن هناك مفاوضات بالفعل بين الناديين من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، للموسم المقبل.

ويتميز رافينيا بسرعة شديدة وقدرات متميزة في المواجهات الفردية، وكان بالفعل على رادار البرشا، الذي لم يكن النادي الوحيد المهتم بضمه، حيث كان محل اهتمام فرق أخرى مثل بايرن ميونيخ.

ومنذ انضمامه لفريق ليدز قادما من رين الفرنسي، خاض اللاعب البرازيلي 57 مباراة سجل بها 15 هدفا وصنع 12.