«بيتك»: 3 أيام على انطلاق سباق الحواجز KFH Obstacle Challenge

نشر في 22-03-2022
آخر تحديث 22-03-2022 | 19:42
 سباق الحواجز KFH Obstacle Challenge
سباق الحواجز KFH Obstacle Challenge
بدأ العد التنازلي لانطلاق مسابقة بيت التمويل الكويتي (بيتك) لسباق الحواجزKFH Obstacle Challenge التي ينظمها البنك بالتعاون مع شركة سافيكس لتنظيم الفعاليّات الرياضيّة، التي ستقام عند الثامنة صباح السبت 26 الجاري على شاطئ المارينا.

وشهد التسجيل في المسابقة إقبالاً لافتاً من مختلف الفئات العمرية، وما زالت الفرصة سانحة للتسجيل حتى موعد المسابقة، ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل من خلال موقع «بيتك» الالكتروني www.kfh.com أو عن طريق موقع شركة سافكس لتنظيم الفعاليات الرياضيّة www.suffix.events. ويمكن متابعة جميع تفاصيل الفعالية من خلال حسابات «بيتك» بوسائل التواصل الاجتماعي على @KFHGroup.

وأعلن «بيتك» أن طول السّباق سيكون 5 كيلومترات، مع تأكيد أن الحواجز ستكون بمستويات مختلفة ومتنوعة على المتسابقين، وستكون المنافسة متاحة لفئة الشباب (رجال) من 16 عاماً وما فوق، في حين سيتم تقسيم المشاركين لـ 4 فئات مختلفة بواقع:

- الفئة الأولى من 16 إلى 24 سنة.

- الفئة الثانية من 25 إلى 34 سنة.

- الفئة الثالثة من 35 إلى 44 سنة.

- الفئة الرابعة من 45 سنة وما فوق.

وحرص «بيتك» على تخصيص جوائز قيّمة للفائزين في هذا التحدي، ضمن إطار دعم الرياضة والشباب، حيث سيحصل الفائزون في المراكز الثلاثة الأولى «على مستوى جميع الفئات والمشاركين» على جوائز بنحو 6 آلاف دينار، بواقع 3 آلاف لصاحب المركز الأول، وألفين لصاحب المركز الثاني، وألف لصاحب المراكز الثالث، فيما سيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بكل فئة على 300 دينار للمركز الأول، و200 دينار للمركز الثاني، و100 دينار للمركز الثالث، وسيحصل جميع المتسابقين على ميداليّة قيّمة فور الوصول إلى خط النهاية.

كما سيحصل كل مشارك في السباق على التجهيزات اللازمة للسباق، مثل حقيبة خاصّة تضم رقما خاصا بكل مشارك، إضافة إلى القميص الرسمي للسباق، وحرصاً من «بيتك» على التنظيم الأمثل للفعالية، سيتم تخصيص شريحة الكترونيّة لكل مشارك لتوثيق وقت الانطلاق والوصول وتسجيل النتائج النهائيّة بدقّة متناهية.

وأشار «بيتك» إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليّات التي يقيمها البنك على مدار العام ضمن مساعيه لدعم الرياضة والشباب، وتأكيدا على دوره في المسؤولية الاجتماعية.

back to top