«التجاري» شريك استراتيجي لمعرض الكويت للسيارات

نشر في 22-03-2022
آخر تحديث 22-03-2022 | 19:42
 المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، عبدالعزيز الزعابي
المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، عبدالعزيز الزعابي
أعلن البنك التجاري الكويتي أنه سيكون الشريك الاستراتيجي لمعرض الكويت للسيارات في مجمع 360 اعتباراً من اليوم إلى يوم الجمعة 1 أبريل المقبل.

ومن المعروف أن المعرض يعدّ أضخم معرض يتم إقامته بالكويت، حيث يضم أكثر من 35 علامة تجارية وأكثر من 100 سيارة ودراجة نارية فخمة، ومن خلاله يعرض البنك قروض السيارات الحصرية في الأجنحة الخاصة بالبنك وفقط في أيام المعرض.

بهذه المناسبة، أعرب المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، عبدالعزيز الزعابي، عن حرص البنك على الوجود في مثل هذه المعارض المهمة كشريك استراتيجي، حيث يعد أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد، وهو معرض السيارات الأهم في الكويت.

وأوضح الزعابي أن مشاركة «التجاري» في المعرض كشريك استراتيجي تأتي في إطار سعيه الدائم لتقديم خدماته وعروضه وخصوماته المميزة بمجال القروض الاستهلاكية لشراء السيارات لرواد المعرض، إلى جانب باقة من الخدمات الائتمانية حسب الإجراءات والضوابط المعمول بها.

وتابع مشيراً إلى العملاء المؤهلين للحصول على القروض وعروض التمويل المميزة لشراء سيارة أثناء فترة المعرض، كاشفاً أن عملاء «التجاري» وغير عملاء البنك يمكنهم الاستفادة من العروض المميزة التي يقدّمها البنك على قروض السيارات أثناء فترة المعرض، علماً بأن البنك يقدّم خصومات تصل إلى 1000 دينار عند شراء سيارة لدى أي من وكالات السيارات المشاركة في المعرض، وذلك عند تمويل عملية الشراء من البنك كما يمكن للعملاء الحصول على قرض إلى 25 ألف دينار من غير فائدة ولفترة سداد تمتد إلى 5 سنوات، مع تطبيق الشروط الأحكام.

back to top