يسرّ البنك الأهلي الكويتي (ABK) أن يعلن لعملائه أنه يوفر الآن خدمة فتح حسابات الودائع عبر الإنترنت وبكل سهولة، إما من خلال موقع eahli.com أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول ABK Mobile Banking.

وتعزز هذه الخدمة الجديدة وعد «الأهلي» بـ «تبسيط الخدمات المصرفية» لعملائه الذين يرغبون بشكل متزايد في توافر إمكانية الوصول إلى حساباتهم والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الهاتف المحمول. والآن ومن خلال هذه المنصات، يستطيع عملاء البنك إنشاء جميع أنواع حسابات الودائع لأجل بالدينار بكل فترات الاستحقاق. وتشمل الميزات الأخرى إمكانية إضافة عدد إضافي من الأيام إذا وقع تاريخ الاستحقاق في غير أيام العمل، واختيار خيارات التجديد، وكذلك عرض قيمة الفائدة المتوقعة.

Ad

وتعليقًا على هذه الخدمة، قالت المديرة العامة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في «الأهلي» جهير معرفي: «سواء كنت تدخر لمناسبة خاصة أو تبحث عن مكان مستقر لتنمية مدخراتك، يقدّم البنك منتجات وحلولًا مناسبة وفعالة لعملائه. وتوفر خدمة الودائع لأجل حلاً مرنًا مصممًا لتحقيق أقصى قدر من العوائد للعملاء بشكل آمن».

كما أشارت معرفي إلى أنه «نظرًا لأن الأهلي ما يزال ملتزمًا بتعزيز خدماتنا وعروضنا، فقد أطلقنا أخيرا حساب الودائع لأجل رقميًا. ويستطيع عملاء البنك الآن إدارة حسابات ودائعهم لأجل بكل راحة وسهولة من منازلهم، ويشمل ذلك الوديعة المحددة المدة والوديعة المضمونة. كما يستطيع العملاء تعديل تواريخ الاستحقاق أو اختيار خيارات التجديد رقميًا. وتشمل بعض الخدمات الرقمية الأخرى للبنك معاملات السحب من دون بطاقة، والتي تتيح للعملاء سحب النقود من دون استخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم، وتوفير أجهزة الصراف الآلي التفاعلية (ITM) في المواقع المهمة في كل أنحاء الكويت، والتي تمكّن عملاءنا من إجراء العديد من المعاملات دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع».