تُقام منافسات دور الأربعة لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم غداً الأربعاء، حيث يلتقي الكويت مع النصر الساعة 5:10 على استاد صباح السالم، والقادسية مع العربي الساعة 7:45 على استاد علي صباح السالم.

وتقام منافسات البطولات خلال «فيفا داي»، لمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا مع أنديتهم.

Ad

البداية ستكون من مواجهة «الديربي»، التي تُحظى دائماً بالمتعة والإثارة والندية، بعيداً عن كون البطولة تنشيطية وتشهد غياب اللاعبين الدوليين.

ويسعى مدربا الفريقان ناصر الشطي، والكرواتي انتي ميشا للوقوف على مستوى لاعبيهم الاحتياطيين، لكن هذا لا يعني غض النظر عن التأهل لنهائي البطولة، في ظل حساسية مواجهاتهما.

وتأهل العربي إلى الدور نصف النهائي، بتربعه على قمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، فيما تصدر القادسية المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

أما مباراة الكويت والنصر فتحظى بأهمية خاصة لمدربي الفريقين التونسي نبيل معلول، ود. محمد المشعان، كون اللقاء سيمنحهما الفرصة لتجربة عدد كبير من اللاعبين الشباب والاحتياطيين، لا سيما الأبيض الذي يشارك منه أكثر من 12 لاعب مع المنتخبين الأول والأولمبي.

وجاء تأهل الكويت بعد صدارته للمجموعة الثالثة وله 10 نقاط، أما النصر فحصل على أفضل مركز ثاني، بعد أن حصد 9 نقاط جاء بهم في مركز الوصافة للمجموعة الثانية.