«زين» الشريك الاستراتيجي لبرنامج SpeakUp Kuwait

نشر في 23-03-2022
آخر تحديث 23-03-2022 | 19:13
 الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بشركة زين الكويت وليد الخشتي وأعضاء لجنة التحكيم مع أحد الفائزين
الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بشركة زين الكويت وليد الخشتي وأعضاء لجنة التحكيم مع أحد الفائزين
أعلنت شركة زين شراكتها الاستراتيجية لبرنامج SpeakUp Kuwait الأول من نوعه في البلاد، والذي يهدف إلى تعزيز القدرات الإدارية ومهارات الإلقاء لدى الشباب، واستضافته الشركة في منصة زين للإبداع ZINC بمقرها الرئيسي في الشويخ على مدار شهر ونصف.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن دعمها لهذا البرنامج الفريد من نوعه جاء تماشيا مع استراتيجيتها المتكاملة للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، والتي ترتكز على المشاركة الفعالة في العديد من القطاعات الأكثر حيوية بالمجتمع، وفي مقدمتها قطاعات التعليم والشباب وريادة الأعمال، حيث تحرص زين على تقديم الدعم لكل جهة تتبنى الشباب وتعمل على صقل مهاراتهم وخبراتهم بما يؤهلهم لدخول سوق العمل والإسهام في تعزيز المنظومة الاجتماعية والاقتصادية في البلاد.

وبينت أنها استضافت ورش العمل والندوات الخاصة ببرنامج SpeakUp Kuwait في منصة زين للإبداع ZINC بمقرها الرئيسي في الشويخ على مدار شهر ونصف، حيث شارك فيها نخبة من المتحدثين والمتخصصين والأكاديميين والشخصيات الإعلامية، والذين شاركوا خبراتهم مع المشاركين، بهدف تعزيز قدراتهم الإدارية وصقل مهارات الإلقاء.

وأضافت أن الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بشركة زين الكويت وليد الخشتي شارك في لجنة التحكيم التي اختارت المتأهلين النهائيين، حيث شارك الخشتي أيضا في تكريم الفائزين النهائيين خلال حفل الختام الذي أقيم في مقر دار الآثار الإسلامية بمركز اليرموك الثقافي، والذي شهد استعراض كل مشارك لخطابه النهائي أمام الجمهور.

وتسعى "زين"، من خلال دعمها لهذا البرنامج المتميز، إلى توفير بيئة مناسبة للشباب لاحتضان طاقاتهم ومواهبهم، وخاصة في فن الإلقاء والخطابة، وتزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل وتحفيز الإبداع في نفوسهم، وذلك لقناعتها الشديدة بأهمية الدور الذي يلعبه جيل الشباب في بناء المستقبل والنهوض بالاقتصاد الوطني.

وشددت على اهتمامها بدعم ومساندة الجهات التي تقدم البيئة المناسبة للأجيال القادمة، وفق أعلى المعايير العالمية، حيث لن تدخر الشركة جهدا في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بنواحي الإبداع وتخدم المجتمع وتسهم في رفعة الوطن.

back to top