استمرارا لنهج بنك وربة في المسؤولية الاجتماعية، خاصة فيما يتعلق بالمواضيع الشبابية وتنميتها، رعى البنك دورة برمجة لغة بايثون الخاصة بنادي Click IT في جامعة الكويت لمدة 4 أيام في 13 و15 و17 و20 مارس الجاري.

وتعتبر "بايثون" لغة برمجة عالية المستوى، تعتمد أسلوب البرمجة الكائنية، وهي لغة متعددة الاستخدامات، وتستخدم بشكل واسع في العديد من المجالات، لإنجاز المشاريع الضخمة. وألقى محاضرة الدورة المهندس ناصر الأستاذ من كلية العلوم الحياتية، بحضور عدد غفير من طلبة جامعة الكويت، مؤكدا أن لغة بايثون تدعم الأنماط البرمجية المتعددة، وتستخدم كلغات البرمجة الدينامكية كلغة برمجة نصية، وأضاف أن اللغة نموذج مفتوح للتطوير، مؤكدا أهميتها مع التطور الذي يشهده العالم في الآونة الأخيرة وبشكل متسارع.

Ad

بدوره، ألقى اختصاصي العلاقات العامة والإعلام في بنك وربة مساعد الغريب نبذة بسيطة عن بنك وربة في المحاضرة، مؤكدا اهتمام البنك بفئة الشباب، وتطوير مستوياتهم، وتعزيز المسار التعليمي للمساهمة في تكويت القطاعات الوظيفية.

وشرح الغريب بعض أبرز منتجات البنك، كما تحدث عن حساب BLOOM الخاص بفئة الشباب، والمميزات والخصومات التي يتمتع بها عملاء الحساب من حملة الاسترداد النقدي، والسحوبات الأسبوعية والشهرية، ورحب بكل المبادرات الشبابية لتقديمها ورعايتها عبر بنك وربة، دعما وتحفيزا للشباب الوطني، شريطة أن تكون الرعاية ذات فائدة شاملة، ومستوفية للشروط القانونية المعمول بها في البنك.