شارك وزير الخارجية، الشيخ الدكتور أحمد الناصر، اليوم، في العرض العسكري الذي تم في جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة احتفالا بـ «يوم باكستان»، بمناسبة مرورها باليوبيل الماسي للاستقلال، بحضور الرئيس الباكستاني، ورئيس الوزراء، ووزراء الخارجية المشاركين في الاجتماع الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي، بالإضافة إلى مشاركة ضيف الشرف في الاجتماع الإسلامي وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

من جانب آخر، التقى الناصر، نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة تايلند دون برامودويني، على هامش أعمال الدورة الـ48 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي، التي تنعقد في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

Ad

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين، وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

والتقى وزير الخارجية نظيره التونسي عثمان الجرندي، ونظيره الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط الكويت بالبلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.