تساهم الفروع الذكية KFH Go التي انفرد بيت التمويل الكويتي (بيتك) بتقديمها على مستوى السوق، بتلبية احتياجات العملاء المتزايدة والمواكبة لأحدث التقنيات العصرية وأعلى معايير الجودة، الأمر الذي يؤكد ريادة البنك في التحول الرقمي وتبني الابتكار في طرح الحلول المصرفية والمالية الرقمية، بما يساهم بإضافة قيمة الى تجربة العملاء الذين يتطلعون لخدمات مصرفية سريعة وسهلة.

ويحرص "بيتك" على تعزيز انتشار فروعه الذكية "KFHGo" التي يبلغ عددها حاليا 10 فروع متوزعة في الأفنيوز، وجمعية إشبيلية، وجمعية الجابرية، وجمعية المنقف، ومعرض الشويخ، وجمعية صباح الأحمد، وجمعية السلام، وجمعية أبو فطيرة، وفرع ضاحية عبدالله السالم والمطار. ويسعى البنك لزيادة عدد هذه الفروع الذكية لتلبي حاجة العملاء في أغلب مناطق الكويت، لما لها من نجاح متواصل وسهولة في الاستخدام لخدمات "بيتك" المختلفة.

Ad

ويواصل "بيتك" جهوده في تعزيز قنوات تقديم الخدمة سواء عبر KFHGo، أو عبر تطبيق الموبايل KFHonline، وعلى قنوات التواصل، وعبر تقنيات الروبوت، والذكاء الاصطناعي، وغيرها الكثير من القنوات البديلة عن القنوات المصرفية التقليدية.

ويعكس الفرع الذكي الذي يعمل بشكل آلي بالكامل على مدار الساعة، التطور الملحوظ الذي يشهده قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، في الوقت الذي يزداد توجه المتعاملين بصورة متنامية نحو استخدام التكنولوجيا للحصول على خدمات مصرفية سريعة تتسم بكفاءة عالية.

وكذلك تتيح الفروع الذكية للعملاء إجراء باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية، ومنها: إنشاء المعاملات التجارية "المرابحة"، وطلب البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وطباعة دفتر الشيكات الفوري، والطباعة الفورية للبطاقات المصرفية من دون طلب مسبق، وتسلّم سبائك الذهب (10 غرامات) وفتح حساب (الذهب، والتوفير، والرابح، والخدمة الآلية)، وكذلك بيع وشراء الذهب، والسحب النقدي من دون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي QR code أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وغير ذلك الكثير من الخدمات التمويلية والمصرفية.

خدمات رقمية سهلة

ويوفر "بيتك" العديد من الخدمات الرقمية المتميزة والسهلة مثل خدمة التحويل الفوري الى "بيتك تركيا" باستخدام شبكة RippleNet عبر تطبيق KFHonline، وخدمة "المحافظ الرقمية" عبر أجهزة الهاتف النقال والساعات الذكية التي توفر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة بالتعاون مع Garmin وFitbit وSamsung وغيرها العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية.

ويعزز "بيتك" نهجه في سياسة دمج الحلول المبتكرة والتكنولوجيا المصرفية في العمليات التشغيلية، وإطلاق مبادرات التحول الرقمي وإعادة ترتيب المنتجات والخدمات بما يتناسب مع احتياجات وطبيعة القطاعات التشغيلية الرئيسية، مع التشديد على المضي قُدُماً للتحول الى أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط، سواء في الأنظمة والبرمجيات التفاعلية، وتقنيات الروبوت، والذكاء الاصطناعي التي يستخدمها أو الخدمات التي يقدّمها للعملاء، بما يساهم بإضافة قيمة متميزة الى تجربة العملاء الذين يتطلعون إلى خدمات مصرفية سريعة وسهلة. ويعتبر "بيتك" البنك الأول في إطلاق مجموعة من الخدمات الرقمية المتكاملة،